سيتي يهزم إيفرتون ويقلص الفارق مع تشلسي

0
315

سمير-نصري-خلال-مباراة-فريقه-مانشستر-سيتي-أما-ضيفه-إيفرتون

 

قلص حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مانشستر سيتي الفارق مع تشلسي إلى 3 نقاط بعد فوز الأول على ضيفه إيفرتون بهدف دون مقابل، وتلقي المتصدر خسارته الأولى هذا الموسم أمام مستضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل هدف واحد.

فعلى ملعب “الاتحاد” وأمام 45603 متفرجين، تعرض مانشستر سيتي لضربة كبيرة بعد إصابة هدافه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مطلع المباراة بركبته اليسرى.

غير أن الفريق تمكن من خطف نقاط المباراة الثلاثة عقب إحرازه هدف المباراة اليتيم الذي جاء من خلال ركلة جزاء ترجمها نجمه العاجي يحيى توريه إلى هدف.

وكان لاعب إيفرتون فيل جاغيلكا عرقل لاعب مانشستر سيتي جيمس ميلنر في الدقيقة 24، وكان الهدف كافياً لتقليص الفارق مع تشلسي إلى 3 نقاط فقط بعد خسارة تشلسي على ملعب نيوكاسل ليتجمد رصيده عند 36 نقطة، مقابل 33 لمانشستر سيتي، بعد أن خاض الفريقان 15 مباراة.

وفي مباريات آخرى، وجه فريق ستوك سيتي لطمة قوية لفريق أرسنال، وكبده خسارته الرابعة هذا الموسم بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

ولم يكن مصير ليفربول التاسع وتوتنهام العاشر أفضل، فسقط الأول في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سندرلاند على ملعب “إنفيلد” ـمام 44716 متفرجاً، والثاني أمام ضيفه كريستال بالاس بالنتيجة عينها على ملعب “وايت هارت لاين” أمام 35880 متفرجاً.

وابتعد كوينز بارك رينجرز عن منطقة القاع مؤقتاً بعد فوزه على بيرنلي 2-صفر على ملعب “لوفتوس رود”، وسجل للفائز الهولندي ليروي فير (51) وتشارلي أوستن مسجلاً هدفه الثامن هذا الموسم (74).

وتعادل هال سيتي مع وست بروميتش ألبيون صفر-صفر على ملعب “كينغستون كومونيكايشنز ستايدوم” أمام 22379 متفرجاً.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك