سيد سليم: معسكر داخلى وآخر خارجى وحتى الان الاداء هزيل

0
270

المريخ الاهلى الخرطوم  هيثم

تحدث المدرب سيد سليم لكوره سودانية عن أسباب خسارة المريخ في الدوري الافريقي والأداء الهزيل للفريق في الدوري وهو يبدأ من الأساس وهو الاعداد وزمن الاعداد النموذجي لأي فريق هو شهرين وقد كانت معسكرات المريخ نموذجية والاعداد كذلك والتجارب الودية كانت مع اندية كبيره  والكوكي طلب معسكر داخلي لتدشين الاعداد ومعسكر خارجى لاجراء التجارب والودية وكان له ما أراد ولكن للأسف لم يظهر شكل الفريق ولم يثبت تشكيلة وروح الفريق لم تكن بالشكل المطلوب وصرح المدرب في الجرائد بأن شكل الفريق سوف يظهر في الاسبوع الخامس وحتى مغادرة المدرب الكوكي لم يظهر شكل الفريق..
وفي مباراة الأمس أمام أهلي الخرطوم قدم المريخ شوط اول ممتاز ولكن الشوط الثاني كان أقل من المطلوب والتمريرات عشوائية ولم تكن للفريق خطة واضحة أو تكتيك معين .. ومازال الجهاز الفني يلجأ لوجوه جديدة ولم يصل لثبات في التشكيلة. كما أشاد بفيصل العجب كابتن المريخ وقال انه استحق نجومية المباراة.
وأمن على أنه يجب على الجميع الالتفاف حول الفريق ومساندته للخروج من هذه الأزمة والتعويض في الدوري الممتاز حتى العودة من جديد لمنصات التتويج والتمثيل في البطولة الافريقية لكي يعوضوا الجماهير الصابرة خاصة وأن المريخ يمتلك لاعبين اصحاب خبرة وامكانيات عالية ومهارات يمكن أن يحسم بهم أي فريق.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك