سيرينا وليامز تحقق فوزاً ساحقاً على سارا إيراني

0
350

TENNIS-FRA-OPEN-WOMEN

حققت الأميركية سيرينا وليامز، المصنفة أولى، فوزا ساحقا على الإيطالية سارا إيراني، الخامسة، بتغلبها عليها 6-صفر و6-1، الخميس، في الدور نصف النهائي من بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى في التنس.
وضربت سيرينا موعدا في المباراة النهائية مع الروسية ماريا شارابوفا حاملة اللقب، المصنفة ثانية، الفائزة على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، الثالثة، 6-1 و2-6 و6-4.
وكانت الأميركية، العائدة بقوة إلى الملاعب، التي لم تخسر هذا العام سوى مباراتين، قاسية على منافستها، وهزمتها في 46 دقيقة.
وقدمت سيرينا، التي تصدرت التصنيف العالمي موسمين (2002 و2009)، مستوى عاليا جدا خلال البطولة، ولم تستطع أي لاعبة إزعاجها ولو قليلا إلا الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا في ربع النهائي، حين استطاعت أن تخطف منها مجموعة.
ومارست سيرينا (31 عاما) منذ البداية ضغطا كبيرا على الإيطالية وهاجمتها من مختلف زوايا وجهات الملعب فكسرت إرسالها 3 مرات في المجموعة الأولى، وحسمتها نظيفة في 21 دقيقة.
وتميزت الأميركية بضرباتها القاضية المركزة فأحرزت 52 نقطة مقابل 16 فقط لإيراني وحرمتها من التأهل للعام الثاني على التوالي، وإعادة اعتبارها أمام شارابوفا.
وقالت سيرينا المرشحة للحصول على لقب ثان في رولان غاروس بعد  11 عاما من الأول، بعد الفوز “أنا سعيدة جدا اليوم”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا