صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب يرتكبون جريمة اختطاف واغتصاب طالبة ثانوي من شارع بعطبرة

6

 

اقدم ثلاثة شبان على ارتكاب جريمة بشعة بحق طالبة ثانوية حينما قاموا باختطافها من الشارع واغتصابها لاحقا في موقع مبنى حديثا .

وتفصيلا شهدت مدينة عطبرة ارتكاب ثلاثة شبان جريمة اختطاف طالبة من الشارع عندما كانت في طريقها لمنزلها بأحد أحياء عطبرة الواقعة غرب المدينة.. ليتم الفرار بها شرق المدينة حيث حي المطار.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة النكراء وفق مصادر جريدة الدار، إلى أن الطالبة كانت تسير بمفردها على جانب الطريق وفجأة توقفت عربة بجانبها وترجل منها شخص وقام بلي ذراعها وإرغامها على ركوب العربة واتجهوا بها إلى أحد الأحياء السكنية التي أنشأت حديثاً، حيث تناوبوا في اغتصابها تحت تهديد السلاح الذي تم العثور عليه بعد أن تمكنت الطالبة من الفرار منهم وإبلاغ أحد ساكني الحي الذي بدوره استنفر كل شباب الحي وهبوا لمحاصرة المنزل حتى حضور الشرطة، وفي نفس اليوم قام ثلاثة شبان بتسليم أنفسهم للشرطة وأقروا بارتكابهم للفاحشة برضاء الفتاة دون أي مقاومة ومنذ ركوبها للعربة، وباستجواب الشاكية والشهود اتضح أن الفتاة قاصرة. ليتم إحالتهم إلى شرطة حماية الأسرة والطفل ومازال التحري مستمراً.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد