صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد:الهدف من قوافل الاكاديمية ربط الاولمبية بالمجتمعات

22
قوفل الاكاديمية
رفيدة محمد احمد
سيرت الاكاديمية الاولمبية ا مس قافلة رياضية وطبية ممثلة في بعثة متطوعي الاكاديمية حيث وصلت القافلة عصر امس الي مدينة كسلا وحلت البعثة بفندق افواج وضمت (45)فرد يمثلون اطباء ورياضين واعلامين ومعلمين –صيادلة وطلاب مدارس وكانت البعثة برئاسة هنادي الصديق عميد الاكاديمية ومحمد حسن مدير البرامج بالاكاديمية وياتي هذا العمل في اطار نشر قيم العدالة –التكافوء—بث روح الترابط والاخاء والسلام بين ابناء المجتمع بشكل عام مع الفئات الفقيرة والمهمشة من خلال برامج ومشاريع كبري وجاء ذلك تحت شعار ( الاولمبية في خدمة الانسانية ) ..
وقال البروف كمال شداد رئيس مجلس ادارة الاكاديمية ان هذا العمل يتم من خلاله تحقيق السلام وفيه اهتمام بالمجتمع طبيا ورياضيا ويتم تقديم محاضرات بجامعتي كسلا والقضارف والنشاط الطلابي للتعريف بالحركة الاولمبية واهدافها بجانب برامج التضامن الاولمبي مع اقامة معرض توثيقي مصغر فيه اهداف الحركة الاولمبية واضاف قائلا:هذه البرامج الهدف منها ربط الاولمبية بالمجتمعات المهمشة ..

ويتواصل البرنامج اليوم بمدينة كسلا حيث تقام محاضرات بادارة النشاط الطلابي وفي الفترة المسائية مباراة بين الميرغني كسلا والقاش باستاد كسلا ويوم الاربعاء محاضرة عن الاولمبية واهدافها بجامعة كسلا وعصرا تقام عروض رياضية بالمجمع الرياضي ويوم الخميس برنامج صحي بمحلية اروما وتقام منافسات كاس الليلة الواحدة لتنس الطاولة بفندق افواج ويختتم البرنامج يوم الجمعة باقامة مارثون بوسط المدينة ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد