صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد يثري ندوة الأسرة الرياضية في أبوظبي

3

برقو تحدث عن تفعيل شباب الخارج بالمنتخبات والتعايشة وكسلا يدلوان بإفادات متنوعة

شهدت إمارة أبوظبي العربية فعالية سودانية كبيرة أقيمت خلالها ندوة رياضها في نادي صباط القوات المسلحة تحدث فيها البروفسير كمال حامد ابراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم عن تحديات الرياضة الآنية وآفاقها المستقبلية ، وحظيت كلمة البروف بالاستحسان لما حوته من معلومات ثرة وأطروحات ايجابية في ظل الراهن الرياضي والسياسي والاجتماعي الذي تعيشه البلاد، وتحدث أيضا الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم عن آلية الاستفادة من شباب السودان بالمهجر لرفد المنتخبات الوطنية وتم التأمين على تأهيل الاجهزة الفنية بالمنتخبات الوطنية من خلال دورات مكثفة في الامارات العربية المتحدة ..

وخلال الندوة أيضا تحدث الكابتن فوزي التعايشة والدكتور محمد حسين كسلا عن هموم الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه التحديد وضرورة ربط القواعد الخارجية بالمنظومة الداخلية لتفجير الطاقات وتسخيرها لرفعة اسم السودان عاليا بالمحافل الدولية .. يذكر ان الاسرة الرياضية في أبوظبي قام بتكريم البروفسير كمال شداد على شرف الاحتفالية المصغرة التي أتت في اطار تقوية اواصر العلائق بين أبناء الجالية السودانية في إمارة أبوظبي ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد