صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد يلتقي الجهاز الفني للمنتخبات والأولمبي يدشن التحضيرات بالاثنين

16

عقد الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية اجتماعاً مطوّلاً في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم ظهر الخميس 4 أبريل 2019م في مكاتب الاتحاد السوداني للكرة برئاسة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وتم التأمين على بعض الخطط الخاصة بالمنتخبات الأربعة؛ الأول والأولمبي، والشباب والناشئين، هذا وقد تم التركيز على برنامج المنتخب الأولمبي، الذي تقرر أن يدشن تحضيراته يوم الاثنين المقبل الموافق للثامن من أبريل الحالي في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، عند الساعة السابعة والنصف صباحاً، وسيوالي تدريباته بذات التوقيت والمكان أيام الثلاثاء والأربعاء، في تجمعه الأول لمباراة نجيريا المقبلة يوم الخامس من يونيو المقبل ذهاباً بالخرطوم، في تصفيات أمم افريقيا 2019، وأولمبياد طوكيو 2020م.. هذا وتشهد القائمة العديد من الاضافات في اللاعبين الذين سينضموا إلى قائمة المنتخب، وكذلك تم وضع تصور أولى في عدد التجمعات والمعسكرات الداخلي منها والخارجي ..

البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم إلتقى الجهاز الفني بعد الاجتماع وأطلع على برامجه التي تم التأمين عليها في وقت سابق بتوجيه من رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور حسن برقو عقب التعاقد مع المدربين الوطنيين الأربعة، ووجه البروف شداد الجهاز الفني بعدد من الموجهات ودار نقاش في بعض الجزئيات التي تهم خارطة الاعداد والعمل في المرحلة المقبلة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد