شغف اعلامي اضر بالهلال

0
882

إلى أن نلتقي
قسم خالد

نشرت الزميلة الصدى خبراً (مفخخاً) .. قالت فيه ان أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال استقبل بمكتبه بالمقرن شيخ مايرنو بسنار وبحث اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك وعبر الكاردينال عن سعادته بالزيارة ووعد بردها بزيارة مماثلة لشيخ مايرنو في سنار فور الفراغ من التحديات التي تنتظره في الوقت الراهن وفي مقدمتها السباق الأفريقي في الكونفدرالية إلى جانب المواجهة الصعبة أمام الند المريخ إلى جانب معاركه القانونية ضد الأرباب صلاح إدريس، ان الكاردينال التقى شيخ مايرنو بمكتبه ووعده بزيارة في مايرنو عقب الفراغ من الاستحقاقات الافريفية ومواجهة المريخ في النخبة الدوري الممتاز، والتفخيخ في الخبر ان الزملاء في العزيزة الصدى ارادوا ان يقولوا ان رئيس الهلال (بتاع فقرا) وان كل الانتصارات التي حققها الهلال في عهده لم تأت بعرق وجهد اللاعبين انما جاءت بمساعدة قيمة من شيوخ مايرنو.

بداية أقول تعليقاً على هذا الخبر ان الشغف الاعلامي وحب (الصور) عند الخديوي هو الذي دفع معاونيه لنشر مثل

هذه الاخبار والصور التي تقلل من قيمة نادي الهلال كناد كبير يحقق الانتصارات بعرق نجومه ووقفة جماهيره العظيمة وجهد اعضاء مجلسه ، وما قام به الخديوي بنشر تلك الصور التي لا تمت للرياضة بصلة ولا بالايمان دفعت أهل المريخ للنيل من السيد الهلال ، لأن المريخ الذي (عملو ليهو) دواع أمنية لا يحتاج لمشايخ مايرنو، والفريق الذي تتدخل الدولة وتقوم بتأجيل مباراة له لا يحتاج الى اي شيخ او بخرة او محاية للفوز عليه ، الآن نحن في السابعة ولم يفتح الله على المريخ بأي فوز على السيد الهلال في بطولة الدوري الممتاز، والسؤال هل كان الخديوي موجودا والسيد الهلال يفوز ببطولة الدوري الممتاز خمس سنوات على التوالي كمعجزة كروية لا أظنها تحدث قريباً في الكرة السودانية هل كان الخديوي موجوداً ؟ وهل كان شيخ مايرنو حاضراً ؟؟

دعك من المتواليات الخمس في بطولة الدوري الممتاز قبل سبع سنوات من الآن هل كان الخديوي حاضرا ؟ الاجابة بالطبع لا وحقق الهلال الفوز ، لأن الهلال الفريق الكبير بنجومه وبجماهيره لا يحتاج الى اي دعم من احد ، دعمه الرئيسي يأتيه من قدرات نجومه الكبار ، دعمه الحقيقي يأتيه من تلك القاعدة الجماهيرية المهولة ، دعمه يأتيه من حب لاعبيه لشعاره بلونيه الأزرق والأبيض.

وسألتكم بالله ناس صلاح نمر ديل عايزين ليهم فكي وألا شيخ ؟؟ ياخي ديل أخطر على مرمى فريقهم من اي شيخ .

فريق يدافع عن خط ظهره الجس ، صلاح نمر هل يحتاج لجهد كبير لالحاق الهزيمة به..؟ ناس محمد الشيخ ديل لو كانوا واثقين فيكم يا نمر ويا الجس ما كانو مشو لوالي الخرطوم عشان يعمل ليهم دواع أمنية .

خلاصة القول في هذه النقطة ان الخديوي يضر بالهلال أكثر مما ينفعه تلك حقيقة أثبتتها الصور التي تم تداولها على نطاق واسع عبر الميديا تهكماً في الهلال وفي رئاسة نادي الهلال التي آلت لمن لا يستحقها .

رئاسة الهلال لا تقل مكانة عن رئاسة الدولة لأن رئيس نادي الهلال يمثل شعب وأمة بكاملها، ومن يمثل أمة وشعباً عليه ان يكون قدر التكليف او فليذهب غير مأسوف عليه.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك