صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شفافية رئيس الاتحاد تزكم أنوف كارهي شداد..!!

1٬353

كـــــــرات عكســـــية

محــمد كامــل سعــيد

شفافية رئيس الاتحاد تزكم أنوف كارهي شداد..!!

* قرأت كغيري (التقرير المطبوخ الموجه) الذي انتشر في الاسافير خلال اليومين الماضيين، ويتحدث بكل افتراء، وكذب وغياب تام للاسانيد، عن وجود فساد مالي في معاملات اتحاد الكرة السوداني، اكتشفها الاتحاد الدولي، وقام على اثرها بايقاف الدعم المالي لاتحاد شداد المغضوب عليه من جانب مجموعة معينة..!!
* التقرير (الذي تم تأليفه بعناية) من جانب كارهي البروف شداد كتب تحت ستار بائس او لنقل (اسم حركي)، بقصد التمويه.. ونزل برداً وسلاماً على كل ناقم وحاقد وكاره ومتحجج وصاحب (مرارات قديمة)، فوجد المساحات الكبيرة في تلك (الاصدارات الهايفة) التي فقدت وضعيهتا ومكانتها منذ زمن..
* اي نعم هنالك اصدارات انتعشت ووجدت الرواج ايام (حكم الكيزان) للسودان بمساعدة مباشرة ودفرات كبيرة من كبارهم، في مجال الرياضة والكرة، لكن وبعد الثورة، وازاجة (حكومة المؤتمر اللاوطني)، كان من الطبيعي ان تنهار تلك الشراكات، وتتحول بعض الاصدارات الى نشرات فاقدة للبوصلة..!!
* نعود للقصة الاساسية والمتعلقة بالتقرير المطبوخ والمكتوب بعناية فائقة، حيث كشفت العبارات التي كتب بها عن هوية (الشاعر.. قصدي الكاتب) ونقر ان هنالك عدد من الغواصات الذين يعملون داخل الاتحاد قد قاموا بتمليك معلومات مضللة ومبتورة الى كبير الكهنة (اليخماو).!!
* والشئ المؤكد ان هنالك عدد من (الغواصات)، الذين يعرفهم كل عشاق الكرة، يتواجدون داخل مباني الاتحاد، يقومون بذات الدور الذي كان يقوم به (ذلك الرجل الذي يصفه البعض بانه أحوص)، وهو لا احوص، ولا عميان، لكن ربما يكون (عامل فيها مفتح)..!!
* حوى (التقرير المطبوخ)، اتهامات مباشرة افتقدت للادلة، استند اصحابها على كلام مبهم (لا بيودي ولا بيجيب)، وادعوا صدور قرار من الفيفا يفيد بايقاف دعم الاتحاد السوداني الذي يترأسه البروف كمال شداد الذي فشلوا في اثبات فساده رغم الافتراءات والادعاءات وغير ذلك من القصص الوهمية الملفقة..!!
* لا ننكر ان شفافية اتحاد الكرة، والسيرة الطيبة الحسنة للبروف شداد، هي التي ساهمت في الافراج عن الاموال الخرافية التي جمدت ايام (حكم الكيزان)، والكل يعرف ابطالها، والمتسببين فيها.. كما ان استقرار العلاقة بين الفيفا واتحاد شداد لا ترضي ولا تروق لاصحاب الغرض والمرضى..!!
* حتى الزيارة التي قامت بها مندوبة الفيفا مؤخرا لم تعجب (كارهي البروف) الذين يجتهدون لاعادة افلام ومسلسلات الزول (العامل فيها مفتّح)، عبر عدد من (الغواصات موديل جديد) الهدف منه هز الثقة في استاذ الفلسفة، الذي لا ولن يتأثر بعمايل (السماسرة التجار)..!!
* وقبل الاستفاقة من الوهم الذي سعى البعض لايقاع الاتحاد فيه، ونشر الاكاذيب، برز توضيح شامل كامل بكل ما دار من مكاتبات بين الفيفا واتحاد شداد، حمل معه الردود الشافية الكافية لكل الادعاءات التي حواها التقرير المشتول، لينفضح سر (كبير الكهنة اليخماو)، والساتر الذي يقوم بدوره احد ال(م. ن)..!!
* التوضيح الذي جاء سريعا من اتحاد الكرة اصاب (كارهي شداد) في مقتل، وجعل كيدهم في نحرهم، واعادهم مرة اخرى الى جلسات التآمر، قبل الشروع في قصة اخرى يكون هدفها الطعن في فساد البروف شداد، الذي اثبتت الايام ان شفافيته ونظافة يده هي التي (تزكم أنوف كارهي الرجل)، الذي لا يلتفت لمثل تلك الخزعبلات..!!
* لا تزال قصة سيدنا يوسف تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ويصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة أولى:* وقفت كثيراً امام صورة لمجموعة المحترفين في نادي المريخ وهم يهمون بمغادرة الخرطوم عائدين الى بلدانهم والبسمات تملأ وجوههم وكل واحد فيهم بيضحك (لما كل ضروسو ظاهرة).. وتساءلت في نفسي ماذا سيقول اولئك العطالى الى اهاليهم عقب العودة..؟!!
*تخريمة ثانية:* بالطبع سيسألهم اصقاؤهم عن احوال الفريق الذي احترفوا فيه ووضعيته ومكانته في القارة الافريقية والسؤال هنا بماذا سيرد كل واحد منهم..؟! ح يقولو ليهم (فريقنا شارك في بطولة افريقيا وانفرد بالمركز الطيش يعني والا كيف)..؟!!
*تخريمة ثالثة:* تاااااني بنعيد: يظل ضعف الادارات المتعاقبة على نادي المريخ هو السر في تمدد (الشخصيات الهلامية) التي لو وجدت ادارة قوية تعرف قيمة انها تقود احد الاندية العملاقة بالسودان وافريقيا لما سمحت (لاي متطاول او تاجر وطبّال) للتمدد بالطريقة التي نتابعها حاليا.. الادارة الضعيفة هي التي تفشل في تجحيم اي سمسار يسعى لبث سمومه في الوسط الرياضي والكروي.
*حاجة اخيرة:* بمناسبة شهر الصيام واكراما لهذه الايام المباركة نعلن التوقف عن تناول كل ما له علاقة بمجلود العزاء الذي اثبت عمليا حقيقة ان (الجري نص الجدعنة) وندعو الله له بالشفاء من مرض (الطاؤسية)..!!
*همسة:* ضحكت وانا ارى رئيس المريخ سوداكال وهو يكمل تجديد التعاقد مع الهداف الخطير سيف تيري وتساءلت في نفسي (اين يا ترى اتحاد جماهير المريخ)..؟! “اللهم اني صائم”.

 

Mohammed.kamil84@yahoo.com

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. الفاتح نقد يقول

    الا ستاد محمد سعيد لك التحيه والاحترام / لدى سوال واحد فقط ولن ازيد عليه فارجو منك شاكرا الرد او تحويله للدكتور الخبير كمال شداد للرد عليه بحكم انك من تدافع عن الدكتور وتصفه بالشفافيه السوال :لمادا أوقف شداد -الاتحاد – لعيبه المريخ من اللعب الدولى رمضان والرشيد وبخيت خميس علما ان نص العقوبه الموقعه عليهم واضح وصريح ؟ اوليس المريخ بنادى سودانى يتبع للاتحاد العام ويستحق كل السند والعون في اطار القوانين واللواىح من الاتحاد العام في مشواره الافريقى؟ والجميع يعلم بما فيهم أعضاء الاتحاد معاناه المريخ من الإصابات و الايقافات وعدم الجاهزيه لبعض اللعيبه ابان مشاركته الاخيره في بطوله الانديه ارجو شاكرا ومن منطلق الشفافيه التي وصفت بها الخبير الدكتور كمال شداد ان تجاوب على سوالى هدا مع خالص ودى وتفديرى

  2. الفاتح نقد يقول

    لو انت فعلا مريخى اصيل كان بدل تضحك وانت تشاهد سوداكال وهو يجدد لتيرى كان الاجدى والانفع للمريخ انك تنصح سوداكال بضروره السعي لمعالجه المشكله التي أوقع الفريق فيها بحرمانمه من التسجيلات بعد ان تحايل و راوغ وتماطل في التجديد لاعمده الفريق الاساسيه وافضل حارس مرمى حاليا في السودان فاضطروا الى المغادره من اجل تامين مستقبلهم
    لان المشكله الاساسيه التي تواجه الفريق الان هي العقوبات المفروضه على النادى بالحرمان من التسجيلات… الاعلامى الناجح هو من يساهم في حل مشاكل الفريق بالمشوره والراى لا الضحك والتهكم …

  3. الفاتح نقد يقول

    لو انت فعلا مريخى اصيل كان بدل تضحك وانت تشاهد سوداكال وهو يجدد لتيرى كان الاجدى والانفع للمريخ انك تنصح سوداكال بضروره السعي لمعالجه المشكله التي أوقع الفريق فيها بحرمانمه من التسجيلات بعد ان تحايل و راوغ وتماطل في التجديد لاعمده الفريق الاساسيه وافضل حارس مرمى حاليا في السودان فاضطروا الى المغادره من اجل تامين مستقبلهم
    لان المشكله الاساسيه التي تواجه الفريق الان هي العقوبات المفروضه على النادى بالحرمان من التسجيلات… الاعلامى الناجح هو من يساهم في حل مشاكل الفريق بالمشوره والراى لا الضحك والتهكم …

  4. Adli يقول

    وهل الفاسد محتاج لامثالك من الفاقد التربوي عشان يدافع عنه خلي يمشي يشتكي لو هو فعلا هو نزيه يا طبال الفاسدين دا كلو وتقول اللهم اني صايم هههههه والله انت المحتاج لجلده تخليك تشوف الدنيا طشاش 😁

  5. الملك يقول

    انت يا فاقد تربوى واكبرالكيزان هل شداد البيعمل فيه هذا محتاج الى دليل وحقده على المريخ واضح جدا اشك انت مريخابى يا كسار التلج انت وشداد فى مزبلة التاريخ

  6. وضاح يقول

    waddhfadl@gmail.comرمصان كريم عليك يا استاذ. ولله انتا اكتر صحفي صادق في كلامك وربنا يعنك علي كتابه كلمه الحق اتكدت تمام انو البلد دي غير بتاعين المصالح مافي شى مضيعها ولله

  7. Hajjam يقول

    لقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي. المخدر اهلك العقول ياود كامل ولن تجد غير الاساءات وساقط القول بعد قول الحقائق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد