صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكر حكومة ولاية البحر الاحمر .. كابو : سوداتي لعبت دورا كبيرا في انجاح بطولة الابراج الذهبية

3

بورتسودان : حسن المحينة
ثمن رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة د. عمر كابو الدور الكبير الذي ظلت تلعبه وتقوم به شركة سوداني للاتصالات من دعم ملموس ومحسوم تجاه الرياضة كان نتاحه نجاح بطولة الابراج الذهبية الخامسة للكرة الطائرة التي احتضنتها حاضرة ولاية البحر الاحمر بورتسودان متزامنة مع مهرجان السياحة والتسوق التاسع بمشاركة الاندية الاربعة الكبار وهي النهضة سنجة وديم حمد والشايقية القضارف وكرري نيالا والجيش الخرطوم خلال الفترة من 7 الي 9 فبراير الجاري وتوج فريق النهضة سنجة ببطولتها، وحل دبم حمد وصيفا ونال كرري نيالا المركز الثالث.
من جهة اخري اشاد سيادته بالجهد الكبير الذي بذلته شركة سوداني من خلال رعايتها لهذه البطولة وقال في تصريحات صحفية( ان هذا الدعم ليس بمستغرب علي هذه الشركة التي انحازت لخيار المواطن حينما رفضت زيادة تعرفة الانترنت متمسكة بتعرفتها الحالية.
وفي ختام حديثه تقدم سيادته بشكره الجزيل لحكومة ولاية البحر الاحمر والمعتمد محمد عثمان كنتباي والسادة اعضاء اللجنة الرياضية بقيادة شنينة وعماد هارون ومعتز وعبد القادر النور.

بطولة الابراج الذهبية

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد