صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شن هجوما عنيفا على الفنانين الشباب

30

الصادق شلقامي : الشباب فاشلون وعودة محمد ميرغني إضافة كبيرة
أبدى الفنان الشاب الصادق شلقامى سعادته بالعودة القوية للفنان الأستاذ محمد ميرغنى من خلال ليلة الكبار التى أقيمت قبل أيام بالنادى العائلى بالخرطوم ،وقال شلقامى أن أداء الأستاذ ميرغنى فى الليلة أكد فعلا أن الدهن فى العتاقى حيث قدم أغنياته الجميلة بصورة أكثر من رائعة رغم غيابه الطويل عن مسارح الغناء فى إشارة واضحة للعودة القوية مشيرا الى أنها ستضيف الكثير للساحة الفنية التى إبتعد عنها غالبية المطربين الكبار .
وشن شلقامى هجوما عنيفا على بعض الفنانين الشباب الذين فشلوا فى تقديم أغنيات كبيرة وجادة تحقق الأضافة المطلوبة للساحة الفنية ،مؤكدا أن مايقدمه بعض الشباب الآن يعكس حالة الخواء الذى يعيشونه وهذا لايمت للفن السودانى بصلة ،فهو معروف بتهذيبه وقدرته على السمو بالنفوس وحشد الروح بكل ماهو جميل .
وحول نشاطه الفنى قال شلقامى أنه قدم خلال الفترة الماضية أكثر من خمس أغنيات من كلمات الشاعر الأستاذ الصادق الياس و أغنيات اخرى للأساتذة إسحق الحلنقى والتجانى موسى والفاتح حمدتو ومدنى النخلى ،وفى جانب التلحين لديه أغنيات من ألحان الأساتذة صلاح بن البادية والدرديرى الشيخ ويوسف القديل ،مشيرا الى أنه سبق أن خاض تجربة التلحين للآخرين حيث تعاون مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز من خلال أغنية ( قسوة ) التى قدمها الحوت فى إلبوم ( الحنين ) ،وقال شلقامى أن المرحلة القادمة تمثل تحديا لهم لأجل المحافظة على إرث الفن الأصيل ،آملا أن يرتفع زملاءه الشباب الى المستوى المطلوب تحقيقا لحلقة تواصل الأجيال.

15253482_1162353807188038_3728327581762880061_n

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد