شهدت غياب الهلال السعودي.. الأهلي المصري .. تحديد موعد قرعة دور ال 32 للبطولة العربية

0
42

تجرى يوم السبت المقبل بالعاصمة المغربية الرباط مراسم قرعة دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية في ثوبها الجديد لموسم 2019-2020.

وتبدأ منافسات البطولة التي سيتغير اسمها إلى “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” تقديرا لملك المغرب، أواخر أغسطس/ آب المقبل.

وسيشارك في هذه البطولة أندية، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر).

كما تلعب بهذه النسخة أندية الوصل والجزيرة من (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان).

وتضم البطولة أيضا أندية العربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بنغازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهل إلى دور الـ 32 من التصفيات (A) والتصفيات (B).

وستشهد النسخة الجديدة للبطولة العربية غياب عدد من الفرق الكبيرة في الوطن العربي أبرزها الهلال السعودي وصيف النسخة الماضية والأهلي والزمالك المصريين الى جانب العين الاماراتي والوداد المغربي.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك