صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شهد المهندس تظهر بقميص “نص كم” وتكشف أسرار فقدانها لوزنها

221

فاجأت أنيقة الإعلام السوداني شهد المهندس جمهورها ومحبيها بفيديو “لايف” أجابت من خلاله عن العديد من الأسئلة وتحدثت مع محبيها لأكثر من 10 دقائق.

وبحسب موقع النيلين فقد ظهرت الأنيقة بقميص نص كم وردت على كل التعليقات التي جاءت متسائلة عن التغيير الكبير الذي ظهر في شكلها وعن الطرق التي اتبعتها لإنقاص وزنها.

المهندس نفت أن تكون قد أجرت أي عملية جراحية لإنقاص وزنها كما حذرت الجميع من الإتجاه لإجراء أي عمليات تخسيس سواء تكميم أو غيرها.

وعن التغيير الكبير والواضح في شكلها والذي وصفه الجمهور بالجميل قالت شهد إنها اجتهدت لإنقاص وزنها لأنها كانت في فترة من الفترات تشعر بالضيق من زيادة وزنها وأن عزيمتها على التغيير بدأت منذ شهر ديسمبر من العام الماضي.

وقالت نجمة النيل الأزرق وسودانية 24 السابقة أن كل ما قامت به هو تركها الأكل المتأخر والإسراف في تناول السكريات وغيرها من الأشياء التي وصفتها بالعادات السيئة.

وعن عودتها عبر إحدى القنوات السودانية قالت شهد إنها لن تعود للظهور في أي فضائية سودانية وأن لديها مشروع سيرى النور في شهر ديسمبر المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد