صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شون مايكلز يعود ليدعم صديقه تريبل اتش في ريسلمانيا 29

20

شون مايكلز

شهد عرض راو هذا الاسبوع عودة غير متوقعة للاسطورة شون مايكلز الذي حرص على ان يقف الى جوار صديقه تريبل اتش في المواجهة النارية المقبلة امام بروك لاسنر في ريسلمانيا 2013 المقبلة يوم 7 ابريل المقبل.

و بعد ان دخل مايكلز وسط تحية كبيرة من الجماهير واجه صديقه تريبل اتش داخل الحلبة بقوله بأن موقفهما تجاه بروك لاسنر ليس واحد بل هي مختلفة و اضاف مايكلز:” عندما واجهة اندرتيكر في ريسلمانيا التي انهت حياتي كمصارع كنت اواجه مصارع يحترمني و احترمه و عندما خسرت حزنت لذلك و اعلم انه حزن ايضا لرحيلي و لم تسمع خصمي بأنه انهى حياتي المهنية كمصارع, و لكن معك انت فبروك لاسنر لا يحترم اي شخص و لا يحترمك انت و انا اعرف انك لا تحترمه”.

بعدها شعر تريبل اتش بان شون مايكلز يريد ان يوجه له رسالة بانه لن يستطيع الفوز على بروك لاسنر في ريسلمانيا و لكن شون مايكلز واجهه قائلا:” انا هنا لأقول لك اني اريدك تحطم بروك لاسنر و بخلاف سمر سلام فسأكون متواجدا الى جوارك في ريسلمانيا”.

بعدها قاطع بول هيمان و بروك لاسنر كلام مايكلز و قال بان بروك لاسنر سيحطم تريبل اتش و سينهي حياته كمصارع للأبد و انك ستحبط الجميع بسبب فشلك .. و أضاف:” أنا أؤكد لك بأنه عندما ينهي بروك لاسنر حياتك كمصارع في ريسلمانيا لن تستطيع ان تقف على قدميك بعدها”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد