شيبولا لموقع الكاف: أعرف معظم لاعبي أكوا وعاملي الأرض والجمهور لن يؤثران علينا غداً

0
671

أجرى موقع الكاف حواراً قصيراً مع النيجيري عزيز شيبولا لاعب وسط الهلال تحدث من خلاله عن مباراة فريقه أمام أكوا يونايتد غداً الأربعاء في إياب دور الترضية من البطولة الكونفدرالية وقال شيبولا إنه يعرف معظم لاعبي أكوا الذين لعب في مواجهتهم بالدوري النيجيري نافياً في نفس الوقت أن يؤثر عاملي الأرض والجمهور على فريقه في مباراة الغد باعتباره، وجاء في حوار شيبولا مع موقع الكاف:

يشعر لاعب وسط الهلال عزيز شوبوالي بالتفاؤل بقدرة ممثل السودان في التأهل لدوري المجموعات على حساب أكوا يونايتد النيجيري الذي يواجهه في مباراة الإياب يوم الأربعاء في أويو.

قبل أسبوعين ساعد النيجيري ذو الـ26 عاماً الهلال على الفوز 2-0 بملعبه على أكوا يونايتد في أم درمان، وأشار لأن الفريق السوداني سيقاتل ليتأهل حين يلتقي الفريقان في مباراة الإياب.

وقال شيبولا لـCAFOnline.com “نذهب إلى أويو من أجل التأهل للدور التالي من كأس الكونفيدرالية. أكوا يونايتد قد يحقق الأفضل في اليوم لكننا سنتأهل وأثق في ذلك لأننا جئنا لنقاتل. لا أؤمن بأفضلية الأرض لأن 11 لاعباً من الهلال سيلتقون بـ11 لاعباً من أكوا يونايتد. الجمهور لن يكون في أرض الملعب ليلعب مع أكوا يونايتد”.

فيما يلي تفاصيل الحوار.

CAFonline.com: كيف تشعر باللعب أمام فريق نيجيري هو أكوا يونايتد؟

عزيز شيبولا: أعرف غالبي لاعبي أكوا يونايتد منذ أيام اللعب في نيجيريا وكنت سعيداً برؤيتهم مرة أخرى في مباراة الذهاب. أتينا إلى أويو من اجل التأهل للدور التالي في CAF Total كأس الكونفيدرالية. أكوا يونايتد ربما يكون الأفضل في يوم المباراة لكننا سنـاهل ,اثق من ذلك لأننا أتينا لنقاتل ونكمل مشوارنا. لا أؤمن بأفضلية الأرض لأن 11 لاعباً من الهلال سيلتقون بـ11 لاعباً من أكوا يونايتد. الجمهور لن يكون في أرض الملعب ليلعب مع أكوا يونايتد.

ما الذي يسعدك كلاعب وسط في المباراة؟

أن أمنح التمريرات الحاسمة لزملائي.

كيف تصف تجربتك منذ انتقالك للهلال؟

هذا هو عامي الثاني مع الهلال ويمكنني القول أنني ألعب في مستوى عال الآن لأنني نلت فرصة اللعب في مسابقات CAF كل عام. أيضاً ألعب مباريات أكثر. في الهلال هناك ضغط كبير على اللاعبين والمدربين لأن الجمهور يرغب في تحقيق الانتصارات طوال الوقت.

كيف يختلف الدوري السوداني عن دوري نيجيريا للمحترفين؟

في نيجيريا مستوى الفرق تقريباً متشابه وهذا لا يمثل ضغطاً على اللاعبين من أجل تحقيق النتائج، لكن في الهلال يرغبون في الفوز بصورة مستمرة.

كيف اعتدت على هذا الضغط؟

أنا معتاد على الضغط منذ كنت في نيجيريا حيث أتيحت لي فرصة اللعب لبعض الفرق التي تملك جمهوراً كبيراً مثل شوتنج ستارز وكانو بيلارز. جمهور كانو بيلارز صبور مقارنة بجمهور الهلال وهذا هو الفارق.

ما هي أفضل لحظاتك مع الهلال؟

أفضل لحظاتي حين سجلت الهدف الذي ضمن لنا لقب الدوري أمام غريمنا المريخ الموسم الماضي وكان هذا ثاني لقب دوري لي مع الهلال.

كيف كانت تجربتك القارية مع الهلال؟

أعتقد أنه كلما تلعب أكثر تملك خبرات أكبر وهذا يجلب الثقة للفريق. كانت لدي فرصة اللعب على أكبر مستويات كرة القدم في إفريقيا.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك