صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صاحب هدف التأهل للممتاز.. غاني (ميسي) مايسترو برتبه (مهندس) وسط ود نوباوي مقدرات فنيه عاليه وقناص لا يهدر الفرص

1٬359

 

غاني سمير غاني المعروف (ميسي) صانع فرقة ود نوباوي؛ الصاعد حديثا لبطولة دوري سوداني الممتاز؛ ويعتبر ميسي من أفضل اللاعبين بالنادي الامدرماني؛ فضلا عن قدراته الهجومية العاليه في منطقة وسط الملعب المتقدم؛ وكان للاعب فضل تأهل فريقه لمصافي اندية الدرجة الممتازة أمام النيل حلفا الجديدة؛ ويتمتع ميسي بامكانيات فنية عالية في ارضية الملعب .

قدرات عالية

يتسلح اللاعب غاني بقدرات فنية عالية في منطقة وسط الملعب؛ بالربط مابين خطوط الملعب الثلاثة؛ رغم حداثة سنه في المستطيل الاخضر؛ ويتميز غاني بذكاء كبير في فرض هيبة فريقه أمام اي منافس واحكام سيطرته علي منطقة المناورة..

صاحب مضرب قوي

يملك الشاب ميسي مضرب قوي لا يخطأ مرمي المنافسين بالتصويب من خارج منطقة الجزاء؛ فضلا عن تمريرته الدقيقة لمد ثنائي الهجوم بالكرات المحسنه؛ علاوة علي تناقل الكرات من رجل لرجل دون الإعتماد علي الإرسال الطويل؛ وتناقل الكرة عن طريق طرفي الملعب ..

مايسترو خط وسط فنان

يمتاز اللاعب غاني سمير الملقب ب(ميسي) بامكانيات فنية عالية كانت دائما ما ترجح كفة فريقه بتحقيق الإنتصار والخروج بالعلامة الكاملة من أمام المنافسين؛ وحين يغيب اللاعب عن المشاركة يفتقد ود نوباوي لحاسية التهديف وجود الحلول خاصة في منطقة وسط الملعب الهجومي ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. أبو محمد يقول

    كده يكون عندنا كم ميسى, بطلوا النفخ في الفارغة والمقدوده خلي الجمهور يشاهده في الملعب ويحكم عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد