صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صبط كميات كبيرة من العملات مهربة للخارج

42

الخرطوم-كورة سودانية

ضبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم وفي اليوم الثالث علي التواالي كميات كبيرة من العملات الأجنبية مهربة إلي خارج البلاد ، وقد تمكنت وردية (الفاروق مغادرة) من ضبط مبلغ 305000 ريال سعودي  ومبلغ 10.000 دولار أمريكي و6800 درهم إماراتي. وعلي صعيد ذا صلة إحبطت وردية (الصديق مغادرة) محاولة تهريب مبلغ (4040) يورو ومبلغ (2000) دولار و1020 جنية إسترليني.

وأكد السيد العميد طارق عبد الحميد مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم أن إدارته ستظل دوماً عين ساهرة ويد أمينة لحماية الاقتصاد ومكافحة التهريب وستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التهريب عبر مطار الخرطوم، مناشداً سيادته المواطنين إتباع الطرق السليمة لحمل العملات عبر المطارات وذلك ببتوضيح مكتوب للإفصاح عن العملات، مشيداً بفطنة ويقظة قوات الجمارك بالمطار حاثهم بذل المزيد من الجهد وأحكام الرقابة علي المهربين وتسهيل إجراءات المسافرين.
هذا وقد وقف السيد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك علي عدد من الضبطيات التي تمت خلال الأيام القليلة الماضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد