صحفي مصري يوجه انتقادات لحارس المريخ ويقول: التعاقد مع الحضري قنبلة موقوتة

2
234

128-12-2012-0-46-36

انتقد عبد المنعم الأسطي الصحفي المصري بالأهرام الرياضي عصام الحضري حارس المريخ وذكر أنه أخطأ بعدم السفر مع بعثة المريخ إلى كالولو والانسحاب قبل مباراة اليوم أمام ريكرياتيفو وقال: لكن ما حدث من الحضري ليس جديداً وأعتقد أن المريخ أخطأ منذ البداية في التعاقد معه لأنه فضّل التعاقد مع قنبلة موقوتة.. فليشرب إذاً من كأس الحضري وأضاف: هذه ليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي يتصرف فيها الحضري بهذه الصورة غير اللائقة ولا ننسى أنه افتعل المشاكل في مصر مع الأهلي ثم الزمالك والإسماعيلي وحتى الاتحاد السكندري وافتعل المشاكل في المنتخب وفي سويسرا والمريخ فضّل التعاقد معه رغم علمه بأنه لاعب مثير للمشاكل وها هو يواصل في نفس الطريق وبعد أن خرج من الأهلي بمحض إرادته تحول إلى أندية أخرى ونقل مشاكله اليها وأقول إن اللوم ليس على اللاعب وإنما على المريخ.

2 تعليقات

  1. اعتقد أن كاتب المقال صادق فيما يقول لان أمثال هذا اللاعب عديمي الاخلاق يجب الا تكون لهم مكانه فى نادي مثل المريخ واري أنه من الضروري اجدا ان يعاقب عقابا مشابه لفعلته وان يتم ايقافه تماما عن العب حتي لا يتسطيع ان يلعب لاي نادي وينصب عليه كما فعل مع المريخ وباختصار اري ان يتم تدميره هنا فى المريخ ليكون عبرة لمن لا يعتبر

  2. حان الآن لاتخاذ القرار الشجاع بإقاف الحضري وعدم شطبه لكي ينتهي كلاعب لانه لم يقدر الايادي البيضاء التى احتضنته وانقذته من الهاوية السحيقة التي كانت في انتظاره قبل التعاقد معه.
    لا بد من ان يعلم ان المريخ اعظم نادي رياضي ويمكن ان يرد الصاع صاعين.
    مريخابي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا