صحف إنجلترا تتجاهل خروج منتخبها وتهاجم ‘ الحيوان ‘ سواريز بسبب العضة الشهيرة “فيديو”

0
638

 11

تجاهلت صحف إنجلترا خروج منتخب بلادها من الدور الأول بنقطة وحيدة وصبت كامل تركيزها على مهاجمة لويس سواريز مهاجم أوروجواي بعد واقعة عض جورج كيلليني مدافع إيطاليا.

وشهد لقاء إيطاليا وأوروجواي في أخر مباريات المجموعة الرابعة واقعة عض سواريز لمدافع إيطاليا كيلليني، في لقاء أنتهي بتأهل أوروجواي وخروج إيطاليا من الباب الضيق.

وعلى الجانب الآخر فشل المنتخب الإنجليزي في حفظ ماء وجه وتعادل سلبيا أمام المتصدر كوستاريكا، ليقبع في قاع مجموعة الموت الرابعة.

وعلى الرغم من الخروج الإنجليزي المهين من دور المجموعات إلا أن صحف إنجلترا ليوم الأربعاء تجاهلت تماما خروج المنتخب، في الوقت الذي هاجمت فيه بشده مهاجم ليفربول.

22

صحيفة ذا صن في غلافها عنونت: “العقوبة سنتين في انتظار الحيوان سواريز”، مع صورة عض سواريز و أثار العضة على كتف كيلليني.

وحمل التقرير توقعات بإيقاف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاعب قد يصل إلى سنتين، بينما اكتفت بجزء صغير أسفل الصفحة أكدت من خلاله دعمها للمنتخب الإنجليزي على الرغم من الخروج.

33

ومن جانبها خرجت صحيفة “ديلي ميل” بعنوان “المنبوذ سواريز يعود للعض” في أشارة للعضة الثالثة لسواريز في مسيرته، بعد عضه الدوري الهولندي والإنجليزي ولم تتحدث الصحيفة نهائيا عن خروج المنتخب من الدور الأول.

أما صحيفة مترو فخرجت بغلاف تحت عنوان “العضة الثالثة” وتحدث الصحيفة في تقريرها عن هجوم سواريز المتتالي بفك أسنانه على المنافسين.

واستمر هجوم الصحف على سواريز، فخرجت صحيفة ميرور بعنوان “عودة الفامبير” في إشارة لعودة سواريز من جديد للعض، بعد واقعة إيفانوفيتش الشهيرة التي أوقف بسببها لعشر مباريات.

صحيفة تليجراف هي الأخرى هاجمت سواريز، وعنونت ” أوقفوا هذا الوحش” في أشارة لجنون الجماهير الإيطالية من واقعة عض سواريز لكيلليني، ومن جانبها أكد الاتحاد الدولي أنه سيفتح تحقيقا بشأن الواقعة، مع تنبأت بعقوبات صارمة على “العضاض” سواريز.

[vsw id=”tkM2sBUE2vE” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك