صحف مصرية: المريخ يقترب من التعاقد مع حارس منتخب الشباب المصري

6
993

كشفت صحيفتا الوفد وإستاد مصر عن دخول المريخ في مفاوضات مع حارس مرمى منتخب الشباب المصري ونادي الداخلية محمد عصام من أجل التعاقد معه في فترة التسجيلات المقبلة وجاء في خبر صحيفة الوفد: اقترب نادي المريخ السوداني برئاسة جمال الوالي من التعاقد مع محمد عصام الدين حارس مرمي نادي الداخلية ومنتخب الشباب وذلك بعد فترة المعايشة القصيرة التي خاضها حارس ناشئ الاهلي وانبي السابق مواليد98 في النادي السوداني والذي لعب له حارس مرمي المنتخب الوطني الأول ونادي وادي دجلة عصام الحضري وابنت سعيد لاعب نادي الشرطة وغزل المحلة السابق ونادي بتروجيت الحالي لاسيما وان لوائح الاتحاد السوداني لكرة القدم. لا تعتبر اللاعب المصري اجنبيا وتعاملة مثله مثل اللاعب السوداني. ومن جانبه ابدى حارس الداخلية سعادته باشادة واهتمام مسؤولي النادي السوداني به. وعلى رأسهم معتصم مالك رئيس القطاع الرياضي بنادي القرن في السودان وهيثم الطيب مدرب حراس مرمي متمنيا. انضمامه لنادي المريخ احد اعرق واكبر الاندية في افريقيا ومن ثم موافقة مسؤولي ناديه علي العرض المريخابي خصوصا وان العرض المالي المقدم لنادي الداخلية والحارس الشاب كبير.

المشاركة

6 تعليقات

    • إنت صدقت ياهجام يا أخوي؟ دي وهمة منهم ساي عشان يكبروا كوم البتاع الطوالي ويعملوا ليهو إعادة تلميع بعد ما البريق خفت حوله……
      هم أسي عينهم طالعة عشان يسددوا غرامة الكاف وقروش عاطف بتاع الغزالة واو (يكون القرن المقصود قرن الغزالة ده) 45 ألف دولار غرامات + 20 ألف دولار حقة عاطف……وهم طبعاً سمعوا كردنة قنطر الزول ده وعاوز يتصور معاهو، عشان كده بيعملوا في حركات الكشكرة دي عشان يقولوا عندنا قروش……
      قالوا عاملين صندوق (ختة) وحايفتحوهوا في شهر 12 ، وناس أبو المستعار المندلاوي واعدنهم بي نفرة قروبات شهر 8، بعد ده يقولوا عاوزين يسجلوا واحد إبن نيل يعمل فيهم العملوا الإمام الحضري؟
      لي في المسالمة (قرن) غزال……….
      ههههههههههههه

  1. هههه هااااا….اعلام الضلال والتخدير قال نادي القرن في السودان….فعلا نادي قرن الجعرانيات…..

  2. يعني نفهم من كده جمال سالم باي باي وماهو تأثير هذا الخبر على أداءه في المواجهات الحساسة القادمة
    انا في اعتقادي الشخصي المتواضع هذا تخبط إداري يفتقد لكثير من الحكمة
    قال نادي القرن قال

  3. انا محتار في نادي القرن السوداني ياابوصلاح. صعود واحد فقط لاغير لدوري الأربعة الكبار خلال مائة عام من الكفاح. هل ذلك يؤهل الوصيف ليكون نادي القرن السوداني؟

    • عادي جداً النفخ والكذب عند الجماعة ديل ياهجام، بكرة بعد 10 سنين لو الله مد في الأعمار حايطلع ليك عمو أبوشيبة ويقول ليك في عام 2016 كان عندنا ضربتين جزاء ضد الأهلي السعودي في البطولة العربية، والهدف الثامن كان تسلل واضح …….!!
      وماتستبعد كمان يكتب في عموده إنهم إلتقوا ريال مدريد في مباراة غير معلنة في مدريد (عشان ناس الضرائب وسرية الإعداد وكدة) وإتعادلوا معاهو 3\3 سنة 2015 …!!
      وعااااااااااااااادي يقول ليك عدد مرات فوز المرخرخ بالممتاز أكثر من عدد مرات فوز الهلال بالممتاز، وماتستبعد كمان يقول ليك في صحفي بريطاني (حايقطع ليك إسم من رأسه كالعادة وفي غوغل زاتو مافي) ويقول إنو تاريخ تأسيس المرخرخ كان في سنة 1840 ولم يكن إسمه المسالمة أصلاً ولادخل له بي ناس جلاتلي هانكي ولاكوهين ولا إلياسو ولاسفريان ووووووووووو
      الناس ديل الكضب بيجري في دمهم زي بجري المدينة ياهجام أخوي وحيروا الكذب زاتو…….

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك