صحيفة البلاد: مولودية الجزائر تشتعل.. والجماهير تشتم الإدارة والمدرب

0
141

انفجرت الأوضاع بصورة كبيرة داخل أروقة نادي مولودية العاصمة الجزائري منافس المريخ في البطولة العربية، بعد الخسارة المفاجئة أمام فريق نصر حسين داي ومغادرة كأس الجزائر على يده.

وقالت جريدة “البلاد” الجزائرية أن الوعود الكاذبة التي كان يقطعها المدير الرياضي للمولودية “قاسم السعيد”، عصفت بأحلام الآلاف من أنصار الفريق، عشاق اللونين الأخضر والأحمر، مبينة أن الجماهير تلقوا صفعة قوية عقب نهاية مباراتهم أمام نصر حسين داي الجزائري لتوقظهم من حلم الفوز بالكأس التاسعة في تاريخ النادي، لاسيما أن لقب الدوري أصبح صعب المنال، عقب التعادل الذي فرضه عليهم شباب بلوزداد في مباراة الديربي التي جرت الأيام الماضية.

وكشفت الصحيفة أن مولودية العاصمة من الأندية التي تصرف أموالاً طائلة في خلال عملية التسجيلات واستقدامات اللاعبين، والتنقلات والمعسكرات داخل وخارج الجزائر، الأمر الذي يكلف خزينة النادي المليارات، لكن لا أحد يحاسب المسؤولين على التبذير، خاصة وأن الفريق يخرج صفر اليدين عقب نهاية كل موسم، ومع ذلك يبقى هؤلاء المسؤولون وعلى رأسهم قاسي السعيد، يصنعون الأحلام ويبيعون الأوهام للمشجع المغلوب على أمره.

واكدت الصحيفة أن الخروج أمام نصر حسين داي لم يمر أمام الأنصار مرور الكرام، الذين صبوا جام غضبهم على أيوب عزي ورفاقه، بالنظر للأداء الباهت الذي قدموه، كما نال المدرب عادل عمروش نصيبه من الشتائم والسباب، على اعتبار أن الفريق تراجع مستواه كثيراً مقارنة لما كان عليه من قبل مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، حيث لا أداء مقنع ولا نتائج إيجابية، ما دفع المناصرين على مطالبته بالرحيل من الجهاز الفني وإكمال الموسم بمساعده رفيق صيفي.

واتهمت الصحيفة اللاعبين بأنهم أصبحوا يتفننون في الكذب والتلاعب بالعواطف، لما يصرحون بعبارات حماسية وعاطفية مستهلكة لدى العام والخاص مثل:” أتيت لفريق البطولات.. وسأساهم في تتويج المولودية بالبطولات.. وفريقنا سيلعب على جميع الكؤوس”، ولكن في الأخير يخرجون بخفي حنين ويتركون المشجع البسيط يتألم لضياع الأحلام.

وكشفت الصحيفة: لقد قتلوا روح التنافس لدى اللاعبين ما دام أن التشكيلة الأساسية محسومة، وتكشف قبل بداية المباريات الرسمية، خاصة وأن بعض الأسماء تلعب دور “الذراع” في النادي وكأنهم يحتفظون بأسرار لا يرغب أصحابها في أن تخرج إلى العلن، وفي الأخير ستهدأ الأوضاع وتبدأ الإدارة في بيع الأحلام من جديد بالحديث عن مدرب عالمي واللاعبين من الطراز العالي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك