صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صعوبات شديدة في مسارات الابطال

44

على ضفاف الحروف 

عبد اللطيف أبو مدين

صعوبات شديدة في مسارات الابطال

صعوبات قويه جدا تواجه الانديه السودانيه في مسارات البطوله الافريقيه للانديه الابطال والبطوله الكنفدراليه فمثلا اذا اخذنا مسار فريق المريخ سنجد ان مساراه مهدد بمواجهه قويه جدا اذا قدر له تجاوز الفريق النيجيري سوف يصتطدم بالفريق الجزائري وفاق اسطيف العنيد والمتمرس في البطوله الافريقيه سيقول قائل بأن المريخ اطاح به في الموسم الماضي وجرعه الهزائم وسنقول بأن الوفاق هذا العام مختلف تمام عما كان عليه في الموسم السابق فقد دعم صفوفه بمحترفين جدد ولاعبين محليين من الدوري الجزائري ولذالك نلفت نظر مجلس المريخ ومدربه البلجيكي اخذ الحيطه والحذر والاستعداد الجيد للمواجهات القادمه بكل تركيز مع التوفيق بتخطي الفريق النيجيري وكسب نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة ايجابيه خارج الارض .

اما المسار الثاني مواجهة الهلال القادمه امام الفريق الليبي اهلي طرابلس فهو فريق عنيد وصعب المراس لم يحالف الهلال مواجهته من قبل ولاكن من خلال مشاركته المستمره في البطوله الافريقه حقق نتائج جيده ولذلك الحذر كل الحذر من الاستهوان بهذا الفريق واعطائه حجمه الطبيعي والاستعداد المثالي لمواجهته واذا قدر للهلال تجاوز الاهلي الليبي فأن مواجهته القادمه ستكون اصعب من المواجه الاولي سيصتطدم بالفريق العاجي اسك ميموزا فهو فريق ليس بالسهل منذ فتره طويله لم يواجه الهلال ولذلك علي المجلس والجهاز الفني بقيادة المصري طارق العشري دراسة الخصم الاول قبل الخصم الثاني فمستوي الهلال في المباريات الاخيره لم يكن ولابد من حيث التنظيم والانسجام في كل خطوط الفريق الثلاث دفاع ووسط وهجوم نتمني تدارك الامر قبل نزول الفأس في الرأس .
كل التوفيق للانديه السودانيه في كل البطولات الافريقه مريخ واهلي شندي وهلال 
سنعود بشئ من التفصيل لمسار اهلي شندي في البطوله الكنفدراليه ان شاء الله 
كل حاجه ولا الهلال 
ان الله وملائكته يصلون علي النبي ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
 
 عبد اللطيف ابومدين
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد