صفحة الهلال في (الفيسبوك) تطالب المجلس احترام جميع الصحفيين وعدم الدخول في صراعات الصحف

0
1088

انتقدت صفحة الهلال على الفيسبوك البيان الذي أصدره المجلس ظهر اليوم وانتقد فيه التصرف الذي بدر من الأستاذ خالد عز الدين رئيس صحيفة قوون مع مدير العلاقات العامة بالنادي الذي كان متواجداً مع المحترف السوري سنحاريب ملكي في مول عفراء وذكرت الصفحة بيانها الذي نشرته مساء اليوم ما يلي: ظللنا في صفحة الهلال دائماً نتابع الأحداث الجاريه في الساحه الهلالية بصمت كامل ، ووقفنا بيد من حديد على كل من أراد شراً على الهلال وعاهدنا عدة مجالس سابقه حتى أصبحنا ندري الصالح من الطالح في البيت الأزرق ولكننا لم نتحدث ولم نظلم أحد .
مجلس الهلال الحالي أصبح يعمل على نظام فرق تسد كل أخبار المجلس أصبحت تذهب الى صحيفة معينه فقط اما باقي الصحف فأصبحت تجتهد حتى تصل الى الأخبار مجلس الهلال اصبح يحارب الكل من اجل تلك الصحيفه المعينه التي أصبحت هي الناهي والامر في الهلال .
يجب على مجلس الهلال الابتعاد عن جميع الصحف وعدم محاباة صحيفه عن الاخرى .
اصبح المجلس يصدر كل يوم قرار بمقاطعته لصحيفه ومحاباتهم لأخرى واليوم المجلس يحمل الاستاذ خالد عزالدين مسؤلية عدم اكتمال الصفقه مع المحترف السوري .
الان تبقي خمسة ايام فقط لنهاية فترة التسجيلات و في راي معظم الجمهور و الفنيين بأن الهلال لم يسد النواقص حتي الان (خانة قلب دفاع و خانة المهاجم الصريح) يجب علي مجلس ادارة نادي الهلال الابتعاد عن السماسرة و الصحفيين اصحاب المصالح الشخصية من اجل نجاح التسجيلات التي علي وشك الانتهاء الان .
يجب على المجلس احترام جميع الصحفيين وعدم التدخل في المشاكل والصراعات بين الصحف بالتصريحات في الصحف ووضعهم في صف واحد دون تمييز صحفي عن الاخر ، كل صحفي له الحق بإجراء المقابلات والتقاط الصور مع أللعيبه وان لا تكون تلك الحوارات على صحيفه واحده فقط .
الجميع يهمه مصلحه الهلال ويجب العمل على لم الشمل في البيت الأزرق وليس التفرقه به حتى نصل الى الفائدة في خدمة الجميع .

الله – الوطن – الهلال

الهلال جديدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك