صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صفقات الهلال.. تواضع في المستوي وضياع ملايين الجنيهات

2٬604

 يبدو ان الصفقات التي ابرمها نادي الهلال مع عدد من اللاعبين الاجانب خلال الفترة الإستثنائية التي منحها الكاف للأندية المشاركة في بطولاته بزيادة كشف النادي الي 37 لاعبا في فبراير الماضي ..

تبدو ان الخطوة لن تاتي اؤكلها خاصة بسبب المردود المتواضع الذي ظهر به هؤلاء اللاعبين مع الهلال خلال مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي ودعها بعد سلسلة من النتائج المخيبة للامال والاداء المتواضع للفريق في المجموعة .

* تواضع مستوي

تواضع مستوي المحترفين الاجانب مع الهلال أثار موجة غضب واستياء في الشارع الهلالي في أعقاب الخروج من دور المجموعات بعد ان تبددت امال الفريق في التاهل والمضي قدما في البطولة الأفريقية ..وبالاخص عقب خسارته الاخيرة أمام مازمبي الكنغولي ابعدته نهائيا من التنافس ..حيث شنت الجماهير هجوما لاذعا علي مجلس الادارة الذي ظل ساكتا وصامتا ولم يتحرك في عملية فحص ومعرفة امكانيات اللاعبين واجراء فحص طبي خاصة بعد اكتشاف إصابة اللاعب ابراهيم انداي بالكبد الوبائي .

* الاستغناء عن بعض العناصر .

فكر مجلس إدارة الهلال جليا الاستغناء عن بعض العناصر من المحترفين الاجانب وانهاء التعاقد معاهم بالترضي ابرزها ابراهيما انداي والجمايكي الفيس .

وتناول مجلس الإدارة في اجتماعه الاخيرة التقرير الفني للاعبين الاجانب واستلم التوصيات التي قدمها المدير الفني البرتغالي ريكاردو حول الاحلال والإبدال بالفريق وبالاخص ملف الاجانب ..

 صفقات فاشلة

صرف الرئيس الشرفي لنادي الهلال ترك ال الشيخ ملايين الدولارات في سبيل تدعيم صفوف الفريق بارز اللاعبين المحترفين حيث وصلت احد الصفقات ما يقارب مليون دولار ولكن الفريق حتي اللحظة لم يجني ثمار ما يوازي الصفقة من عطاء داخل المستطيل الاخضر بالنسبة للمحترفين الاجانب ..مما اضطر مجلس إدارة الهلال لاتخاذ قرارا بابعاد وايقاف التعامل مع وكيل اللاعبين المصري الذي تم اختياره من جانب الرئيس الفخري .

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. روجر ميلا يقول

    هل يوجد شرط جزائي على وكلاء اللاعبين النصابين امثال هذا المصري ….؟؟

  2. أنا المريخ يقول

    على نياتكم ترزقون ،، حسدتونا على لاعبينا رمضان عجب، أبوعشرين، الغربال، التش، محمد الرشيد، وسيف تيري وبخيت وغيرهم ،،، وكان فرصة العمر أن تسجلوا أحرف من نور بالتنازل عن عجب والرشيد بدلا من العقوبات وتضرر المريخ لكن هي نيتكم السوداء ،، انتبهوا لفريقكم وابحثوا عن المواهب في القارة السمراء وما يحتاج تحقدوا على من هو فوقكم لتنالوا منه ،، واذا ما بتقدروا المواهب زي ما حصل مع الغربال وبكري وغيره فهذه مصيبتكم ،، انتبهوا انتم تشجعون صفرنا القرن وليس فريق القرن.

  3. Abu Awab يقول

    وكيل لاعبين مصري هو العنوان الرئيس للفشل … المصري لا يتعامل معك بندية ولا يخافك، وهما الشرطان الوحيدان لضمان تعامل اي شخص معك بعدل واخلاص وانصاف، وهي المقومات المفقودة في علاقاتنا مع الإخوة المصريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد