صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان تختتم التحضيرات بحصة خفيفة لمواجهة التشادي 

199
انجمينا : أبوبكر الماحي
اختتم المنتخب السوداني الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة تشاد الإعدادية الأولى بحصة تدريبية خفيفة جرت على الملعب الرئيسي في انجمينا، اشتملت على تدريبات تفكيك عضلات، وبعض التدريبات الترويحية قبل، إجراء مران تخصصي في الاستفادة من العكسيات وترجمتها إلى أهداف، وكذلك عمل المدافعين على حسن التغطية والرقابة، وشدّد الفرنسي هوبير فيلود على حسن التمركز الدفاعي، والعمل على بناء الهجمة من الأجناب، وأجرى تمرين أكثر تخصصية في تنفيذ ركلات الجزاء، واختار لها ستة لاعبين في خاتمة المران، الذي أخضع فيه الكابتن عيسى الهاشماب مدرب الحراس؛ ثلاثي العرين (أكرم، أبوعشرين، ومنجد) إلى تدريبات متنوعة في التوقع والمرونة وردة الفعل ..
المران تابعه عدد مقدر من الجماهير التشادية، وحضر تمثيل من الجالية السودانية، وأجرت روابط المشجعين التشاديين البروفة التشجيعية خارج الملعب، وحضر المران رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس البعثة الدكتور حسن برقو، الذي حرص في خاتمة التدريب على تأكيد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين والإطمئنان على جاهزيتهم للمباراة الأولى التي تجمعهم بالمنتخب التشادي إعدادياً عصر الأربعاء قبل تجدد المواجهة بالجمعة 25 سبتمبر 2020م..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد