صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان تختتم تحضيراتها استعداداً للقاء السنغال غداً

59

يؤدي منتخبنا الوطني مرانه الختامي عصر اليوم استعداداً لمواجهة السنغال غداً السبت في الجولة الثالثة لتصفيات الأمم الأفريقية عام 2019 بالكاميرون، وكانت بعثة المنتخب خلدت للراحة يوم الثلاثاء بعد وصولها مقر إقامتها في فندق الملك فيصل بالعاصة السنغالية داكار عند الساعة التاسعة مساء، بعد رحلة طيران طويلة مرت عبر أربع مطارات، وسيكون برنامج المنتخب التدريبي خوض مرانين يومي الأربعاء والخميس عند الرابعة والنصف بتوقيت داكار، السادسة والنصف بتوقيت الخرطوم في الملعب الفرعي باستاد ليوبولد سيدار سينقور، في العاصمة السنغالية، وهو مسرح المباراة، بينما يؤدي المران الختامي في الملعب الرئيسي يوم الجمعة، عند الساعة السابعة مساء، وهو ذات التوقيت الذي ستنطلق فيه مباراة السنغال والسودان ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا في الكاميرون 2019م، وسيخوض صقور الجديان المباراة بلا رصيد في ذيلية المجموعة، بينما لأسود الترانغا أربع نقاط..

>>> الاجتماع الفني عصر الجمعة

سيكون الاجتماع الفني لمباراة السنغال والسودان عصر اليوم وتحديداً عند الرابعة والنصف في مباني الاتحاد السنغالي، بحضور طاقم تحكيم المباراة الاثيوبي، ومراقبها الموريتاني، وتمثيل الفريقين..

>>>> البعثة تلبي دعوة السفير

تتناول بعثة منتخبنا الوطني الأول وجية العشاء مساء الخميس الموافق للحادي عشر من أكتوبر الحالي بفندق تيروبي في العاصمة داكار، وذلك تلبيةً لدعوة سعادة سفير السودان في السنغال الأستاذ عادل يوسف بانقا، والذي حرص على استقبال البعثة في المطار، وتناول وجبة الغداء معها، وتفقد أحوالها، وكان قد اجرى كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد