صقور الجديان تصل ندولا الزامبية لمواجهة زامبيا في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014م

0
235

المنتخب جديد

وصلت بعثة المنتخب الوطني الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة  الزامبية لوساكا أمس إستعداداً لخوض مباراة الجولة  الخامسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014  أمام نظيره  الزامبي يوم  السبت القادم وترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم الصديق احمد الصديق (عكلي) وضمت بجانبه الإطارين الفني الإداري واللاعبين.
ووجدت البعثة إستقبالاً طيباً  من أسرة السفارة السودانية بزامبيا بمطار لوساكا  بقيادة السفير محمد عيسي إيدام ونائبة الصادق عمر والمستشار يوسف أحمد حسين والدكتور السوداني بكلية تنمية الموارد البشرية  بجامعة زامبيا أحمد حسين بالإضافة للجالية السودانية والإتحاد الزامبي لكرة القدم الذي عمل علي تسهيل خروجها من المطار  مبيدئيا ترحبيا بها.
وكان قد عقد السفير والمستشار ورئيس البعثة والجهاز الفني اجتماعاً مع الإتحاد الزامبي تم خلاله الإتفاق علي ترحيل بعثة المنتخب في نفس اليوم لمدينة ندولا التي ستقام بها المباراة عبر الطيران الداخلي.
وقد غادرت البعثة  من لوساكا بالطائرة الي مدينة ندولا مكان المباراة  في رحلة تستغرق (45) دقيقة   بعد أن لبت دعوة السفير علي وجبة الغداء.
من جانبه فقد منح الاطار الفني لاعبية راحة ليوم أمس علي أن يتدرب الفريق صباح اليوم  ليختتم تحضيراته بالجمعة لخوض مباراة زامبيا بالسبت.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك