صلاح ادريس: الكاردينال يتحمل مسئولية أزمة الموسم الرياضي في العامين الأخيرين

5
4617

حمّل صلاح ادريس رئيس نادي الهلال والقطب الرياضي المعروف أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال الحالي مسئولية الأزمة الموسم الكروي في العام الماضي والعام الحالي مبيناً أن الكاردينال أخطأ بإعلان انسحاب النادي من المسابقات في العام الماضي الأمر الذي ترتب عليه تكرار هذا السيناريو في العام الحالي في الوقت الذي لم يستطع الاتحاد فعل شئ حيال ذلك مبيناً أن إدارة الهلال والكاردينال أضاعا على الهلال الحصول على لقب الممتاز والكأس بقرار غريب من الرئيس مشيراً إلى أن الأزرق كان يمكن أن يتسيد الساحة الكروية لعامين متتاليين لولا قرار الانسحاب وأفاد الأرباب في حديثه لقناة النيل الأزرق مساء الجمعة أن قوة المنافسة المحلية تتمثل في تنافس قوي بين كل أندية الدوري الممتاز لكن هذا الأمر لم يحدث بسبب السياسات الخاطئة من قبل الاتحاد العام ومجاملته لناديي القمة الهلال والمريخ مشيراً إلى أن أهلي شندي كان الخاسر الأول من الأزمة الأخيرة بعد أن انحاز الاتحاد لطرفي القمة الهلال والمريخ.

صلاح ادريس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

5 تعليقات

  1. مهما تقول نحن جماهير الهلال الوفيه مع الكاردينال في جل اعماله وخاصة السخية والشجاعة

  2. اذا هنالك مسوليه لانسحاب الهلال فهي مسولية شعب الهلال الذي اصطف خلف الريس مطالبا بالانسحاب فهو ريس منتخب استجاب لكلمة شعبه بالانسحاب من الممتاز وكاس السودان
    هذا قرار جماعي كان من داخل قلعة الصمود ونفذه الكارديتال استجابه لشعبه

  3. ههههههههههههههه والله إنك راجل حاقد وجاحد وما أكتر من كدة !!
    يعني العديل بتاعك ما إتسبب في أزمة برضو يعني؟
    أولاً إنت سحبت الفريق مرتين من الملعب، وإتسببت بحماقة مبالغة فيها وحلفت طلاق إنو ثلاثة من أعمدة الهلال مايلعبوا في مباراة كانت تمثل بوابة التأهل للنهائي الأفريقي، ووقتها كان الفريق منتصر بفارق هدف في الخرطوم وطار من تونس، وأظن وإن بعض الظن إثم إنك ماكنت متمني الفريق الإنت جالس علي سدة رئاستة إنو يفوز بالبطولة الأفريقية، في حب للعديل أكتر من كدة؟
    ثم ثانياً، إنت ياسيد ياجيد هربت من الهلال وخليته غارق في بحر من الديون الكانت كفيلة بإرسال أقوي الفرق إلي الدرجات المظلمة، والبيحصل في المرخرخ حالياً من هزات مصنوعة ومفتعلة بفعل فاعل من تراكم ديون وتراجع في المستوي مصحوب بعم إستقرار مقصود (طبعاً الموضوع كله مربوط بالرئيس الأوحد لو إنو أهل المرخرخ فاقوا من مخدرهم) إلا دليل علي صدق حديثنا، وإنت كنت المخلب الثاني لتشليع طرف القمة الثاني حسب المخطط برفعك لسقف الصرف بصورة مبالغ فيها، ولو كنت فعلاً حريص علي مصلحة الهلال كما تدعي، ماكنت رعيت أهلي شندي وبقيته مستودع لتمويل تيم عديلك ومكاجرة الهلال سيد البلد…….!!
    بس نحنا عاذرنك، مرتين إترشحت والجماهير جدعتك برة النادي بنسبة رسوب 100% (الطيش)، ودي هي نسبة الحب الفضلت ليك في قلوب جماهير الهلال، عشان كدة ركز مع أهليك ومع عديلك وحبيبك وأقرع مشاكل جدة وخليك من موضوع الهلال…….!!
    نحنا بالنسبة لينا كردنة هو الرئيس المنتخب بصورة شرعية، والراجل ماقصر وصرف من ماله وصحتة وشغال في مشروع القرن بالنسبة للهلال (الجوهرة الزرقاء حارقة قلوب الكائدين والحاسدين) وإنت كنت عاوز تبيع الإستاد وتودينا صالحة !! وفي حال إترشحت أي شخصية هلالية أخري وجاءت للرئاسة برضو حانساندها ونشجعها، طالما إنها جات بطريقة ديموقراطية، أما إنت ياحبيب الحبيب فماظنيت إنك بعد ده تلقي مركز الطيش زاتو، لأنو جماهير الهلال الواعية عرفت حقيقة الربراب الهارب وأقلامه المأجورة وخطرهم علي مجتمع الهلال……!!
    لكمة أخيرة: دعوة المظلوم بتوصل وإنت ظلمك مابفيدك !!

    • كفيت ووفيت اخونا صلاح في الرد على هذا الذي لاهم له الان إلا تدمير الهلال هو والاقلام التي تتبعه كما المجانين

  4. السلام عليكم ……..
    يا سلام يا صلاح رد تمام التمام وشكرا الرد مهذب ومفحم وكل من يدور في فلك صلاح ادريس الذي اغرق النادي في الديون واشتغل شغل الكسر في السوق
    عناية الله انقذت الهلال من الضياع
    لو استمر ستة شهور كان شفنا دلالة دقش في النادي
    وكان هس مافي خبر لي نادي اسمو الهلال اذا كان حتب قبل سنة يظهر. الناس معاها شيكات الكسر يطلبوا الهلال
    نحمدك يارب حمد الشاكرين ….وشكرا الأخ صلاح علي الرد. وشكرا إدارة الهلال ..

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك