صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صلاح مصطفى ..بعد الغياب في النيل الأزرق اليوم

41

تقدم قناة النيل الأزرق اليوم الخميس سهرة مختلفة ومتميزة مع الفنان الأستاذ صلاح مصطفى الذى يطل بعد غيبة طويلة على الشاشة الزرقاء من خلال حوار رائع عبر برنامج ( 100 دقيقة ) الذى تقدمه مودة حسن ،ويكشف صلاح مصطفى أسرارا مهمة حول مسيرته الفنية العامرة حيث قال ان والده كان فنانا صوفيا يجيد العزف على آلة الأكورديون ،وهى نفس الآلة التى تعلم عليها الموسيقى الشهير ( وهبة) العزف ،وهو مزكور فى أغنية الحقيبة الشهيرة بدور القلعة من خلال مقطع ( وهبة بى مزيقتو إتحكرا )للشاعر أبوصلاح ،وقال ان وهبة هذا هو والد كابتن المريخ فى العصر الذهبى ،بشرى وهبة .
وكشف مصطفى تأثره فى بداياته بأغنيات ابراهيم عوض ومحمدوردى ،وسر لجوءه الى البروفسير العلامة عبدالله الطيب بسبب إحدى الأغنيات رفضتها لجنة الأذاعة ، كما تحدث صلاح مصطفى عن الأدوار المنتظرة من إتحاد الفنانين الذى تقلد رئاسته فى العام 1972 مبديا عدم رضاءه عن الساحة الفنية بوضعها الحالى مشيرا الى أن هناك 1500مطرب حصلوا على رخصة الغناء بأعمالهم الخاصة لكنهم فعلوا ذلك لأجل نيل الرخصة فقط لأنهم بعدها يعيشون على أعمال الغير .وقدم الأستاذ صلاح مصطفى مجموعة من أغنياته بمصاحبة فرقة موسيقية كبيرة ضمت عددا من الرموز .
البرنامج إعداد نجود بلة ومى عتمنى وتقديم مودة حسن وإخراج عادل الياس .

100 دقيقةصلاح مصطفى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد