صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط، كريمات وملابس بقيمة ١٥ مليون جنية مخفية داخل شحنات (امباز) بالفاشر

259
دارفور  – كورة سودانية
مكنت إدارة مكافحة التهريب شمال دارفور (الفاشر) من افشال محاولة تهريب عدد (١٥٠) كرتونة كريمات و دهانات ههههههمقيدة كانت محملة على متن عربة لاندكروزر، كما تم ضبط عدد (٢) عربة دفار تحمل عدد (٤٦) طرد ملابس مستعملة ممنوعة مخبأة داخل شحنة امباز  بلغ عددها (١٣٠) جوال امباز، بالإضافة الى عدد (٧٠) كرتونة عطور، (٧) مكيفات، (٧) ثلاجات مهربة الى داخل البلاد، وقد قدرت المضبوطات  ب (١٥) مليون جنيه سوداني.
وأشاد اللواء عوض الله الشيخ مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب بمجهودات مكافحة التهريب شمال دارفور حاثهم على تحقيق المزيد من الانجازات حتى يعم الامن والاستقرار في جميع ربوع البلاد.
من جانبه ثمن العميد شرطة عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالادارة العامة لمكافحة التهريب الدور الكبير الذي قامت به القوات الظافرة وضبطها لهذه المخالفات، موجها بتشديد الرقابة على جميع المنافذ الداخلية والحدودية لضبط كل المخالفات الجمركية لا سيما العربات غير المقننة.
 وفي ذات السياق أوضح *للمكتب الصحفي للشرطة* العقيد  عصام شمشوم مدير مكافحة التهريب شمال دارفور ان هذه الضبطيات الكبيرة، تمت بعد الرصد والمتابعة لحركة الشاحنات التي تمر عبر مناطق و منافذ التهريب المختلفة حتى تمكن الفريق المكلف من ضبط المخالفات، مضيفا ان الإدارة اتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال المهربين ووسائل النقل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد