صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط أدوية وملابس مستعلة و محاصيل زراعية مهربه

188
دارفور – كورة سودانية
ضبطت شرطة  مكافحة التهريب شمال دارفور عربة (ZS) تحمل(١٢) كرتونة أدوية بشرية مقيدة بقانون الصيدلة والسموم، وعدد (١٩٢) طرد من الملابس المستعملة (قوقو) الممنوعة والتي بلغ وزنها (١٢) طن، بالإضافة الى (١١) طن من الفول السوداني المقشور.
وفي ذات السياق تمكنت قوة اخرى من مكافحة التهريب شمال دارفور من ضبط عربة لاندكروز تحمل على متنها عدد (٢٠) طرد من الملابس المستعملة(تهريب وارد).
وكشف العقيد عصام شمشوم مدير مكافحة التهريب بشمال دارفور انه توفرت لهم معلومات تفيد بوجود محاولات لتهريب عدد من السلع المنتجة محلياً عبر الشاحنات مثل الفول السوداني والامباز والزيوت (تهريب صادر)، كما وردت معلومات ايضا تفيد بمحاولة ادخال بعض السلع المحظورة والمقيدة بالقوانين كالادوية البشرية و الملابس المستعملة، وقال شمشوم انهم بعد الرصد والمتابعة لحركة الشاحنات تمكنوا من افشال محاولة التهريب واكذ *للمكتب الصحفي للشرطة* شمشوم ان إدارته وضعت خطة محكمة لتأمين موسم الحصاد وافشال كل عمليات التهريب للسلع المنتجة محلياً، مبيناً انهم اتخدوا كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المهربين و وسائل النقل المستخدمة في عملية التهريب.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد