صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط أكثر من (1800) خمور مستوردة جنوب الخرطوم

5

الخرطوم- كورة سودانية
ضبطت شرطة و مباحث إدارة أمن المجتمع بالمقرن  أكثر من (1800) زجاجة خمور أجنبية مستوردة  بتشكيلات مختلفة  الأحجام والأنواع بمنزل بضاحية الأزهري جنوبي الخرطوم وأبلغ مصدر كورة سودانية أن الشرطة واقفت (4) متهمين  قيد التحقيق إلى جانب ضبط عربة كان يستخدمها المتهم في معاملاته بالخرطوم .
وأوضح المصدر أن الشرطة توصلت إلى المتهمين بعد معلومات تحصلت عليها لرصد المتهم الأول ومراقبته لمدة (10) ايام وتم القبض عليه وبحوزته (2) كرتونة ويسكي معدة للتوزيع وبتفتيش المنزل تم العثور على المعروضات مخباءة داخل غرف بالمنزل بمنطقة الأزهري والقبض على (3) متهمين آخرين .هذا وسبق أن تم أدانة المتهم الأول منذ (3) سنوات بجرائم خمور مهربة وتمت محاكمته من قبل .وامتدح اللواء حقوقي إبراهيم عثمان عبد الرحيم مدير شرطة الولاية الدور الذي ظلت تضطلع به أدارة أمن المجتمع في مكافحة الخمور والظواهر السالبة بالمجتمع مبيناً أن الخمور تعد المسبب الأول للجرائم الأخرى مؤكداً قدرة شرطة ولاية الخرطوم في حفظ الأمن والأستقرار بالولاية عبر خططها المنعية والكشفية والوقائية معدداً أنجازات الأدارة خلال الفترة السابقة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد