صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط حبوب ترامادول وعملات أجنبية بمطار الخرطوم 

401
الخرطوم – كورة سودانية
أحبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم محاولة تهريب عملات أجنبية بصحبة راكب متجه إلى خارج البلاد وتمكنت من إحباط محاولة دخول حبوب ترامادول. وأفاد العميد الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم (حسب المكتب الصحفي للشرطة) أن وردية ورديه (الكرار وصول) تمكنت من احباط عملية تهريب عدد  حبوب ترامادول (موثرات عقليه)  في طريقها إلى داخل البلاد.
وافصح دهب عن ضبطية عملات أجنبية عبارة عن ٢٧٨ الف ريال سعودي ٢٢ الف ريال قطري ٦٣٩٠ يورو ومبالغ أخرى بحوزة راكب متجهة إلى إحدى دول الخليج أحبطت المحاولة وردية الكرار. تارمك.
مؤكدا أن منسوبي إدارة جمارك مطار الخرطوم بالمرصاد لكافة الحالات التهربيبة وارد وصادر لحماية الاقتصاد والحفاظ على صحة وأمن المواطن السوداني من كافة المهددات الأمنية والاجتماعية.
من جانبه أضاف العميد هشام محمد الحسن مدير فرع الصالات والتارمك أن الضبطيات تمت من خلال العمل الروتيني لمنسوبي جمارك الصالات وعمليات المراقبة الدقيقة لحركة الركاب لضبط كافة حالات التهريب.
مشيداً بوردية الكرار وضبطياتها المتلاحقة مما يدل على يقظتهم العالية والتفاني في العمل.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد