صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط شاحنة محملة بالخمور المستورة ومخدرات وذخائر بحي السفارات بكافوري 

48

الخرطوم بحري- كورة سودانية

نجحت مباحث قسم بحري شرق وقوة الطوف الليلي من ضبط شاحنة (كونتينر) محملة بكميات كبيرة من الخمور المستوردة بحي السفارات بكافوري والقبض على (5)* متهمين بينهم فتاة .

وأوضح العقيد شرطة محمود عيسى بادي رئيس قسم بحري شرق في تصريح (لإعلام شرطة ولاية الخرطوم) أنه في الساعات الأولى من الصباح تمكن تيم المباحث والإرتكاز بالموقع من توقيف شاحنة بشارع كسلا واستجواب السائق الذي أظهر تضارباً في الأقوال الأمر الذي أدي الى الإشتباه به ومن ثم تم السماح للشاحنة بالمرور  ومراقبتها حتى وقوفها أمام إحدى المنازل والشروع في تفريغ الشاحنة وأشار العقيد محمود الى الإستعانة بقوات من شرطة محلية بحري تحت إشراف اللواء معتصم عثمان الحسن مدير شرطة المحلية ومتابعة مدير فرع الجنايات العميد شرطة إبراهيم عبد المطلب والإستعانة بالطوف المشترك للمنطقة ومداهمة المنزل وضبط (606) كرتونة خمور مستوردة بأنواع وأحجام مختلفة تقدر قيمتها بأكثر من (3) مليار + مخدرات (حشيش) + عدد محدود من الذخائر إضافة الى ضبط زي لإحدى القوات النظامية والقبض على (5) متهمين تم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت المواد (78/79/152) من القانون الجنائي والماده (26) أسلحة وذخائر والمادة (15أ) مؤثرات عقلية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد