صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضفر يقتحم قائمة غارزيتو أمام ريفرز

18

سيكون أحمد عبد الله ضفر متوسط ميدان المريخ ضمن خيارات الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق في المباراة الحاسمة أمام ريفرز يونايتد النيجيري في إياب الدور الأول من دوري الأبطال يوم السبت المقبل، وكان غارزيتو أبعد ضفر من القائمة الرئيسية لمباراة الذهاب الماضية لكنه سيكون في حاجة لخدماته في مباراة الإياب في خط الوسط بعد أن عانى الأحمر كثيراً في هذه الخانة ويبدو في حاجة اللاعب صاحب مجهود وافر داخل الملعب وسيكون ضفر هو الخيار الأول لغارزيتو للدفع به منذ البداية في وسط الملعب في تلك المباراة، وكان غارزيتو حرص من خلال المران الذي أداه الفريق مساء الثلاثاء على ملعب سلاح المهندسين على الحديث مع ضفر وطالبه بضرورة أن يكون في قمة جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة منذ البداية في لقاء السبت الحاسم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    لماذا لا يدفع غارزيتو بخط وسط شاب يشارك فيه محمد الرشيد و التكت و ضفر فى الوسط و السماني علي اليسار و محمد عبد الرحمن في اليمين مع وجود العقرب في الهجوم كمحطة توزيع مع الاحتفاظ بكلتشي كورقة هجومية و دفاع 4 لاعبين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد