صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضمن الدورة التنشيطية بكسلا المكينات المحلية تسحق المنشية بثلاثية نارية

39

ضمن الدورة التنشيطية بكسلا

المكينات المحلية تسحق المنشية بثلاثية نارية

ضمن فعاليات الدورة التنشيطية التي تجري فعالياتها بملعب القاش وفي الجولة الثانية من دوري الثمانية إلتقى عصر الأمس فريقي المكينات والمنشية ….
المكينة المحلية لم تجد صعوبة في زيارة شِباك الحارس الشيخ آدم عبر القناص والمرعب واناري الذي إفتتح التسجيل بتسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء ‘ هذا الهدف أزعج فريق المنشية مما جعلهم يشنوا العديد من الهجمات لكن صحوة حارس المكينات المتألق «التمن» أفشلت كل تلك الغارات … وفي الجزء الأخير من الشوط الأول إستعادت المكينات توازنها وشكلت ضغط مكثف على قلب دفاع المنشية ريتا الذي وقف سداً منيعاً أمام هذا الضغط … وفي ظل ذلك الضغط تحصل فريق المكينات على ‹مخالفة› ضربة حرة مباشرة أمام الصندوق نفذها اللاعب إدريس هازارد بإتقان محرزاً منها هدف ثاني للمانشفت إنتهى عليه الشوط الأول .

شوط اللعب الثاني دخلت اليه المنشية أكثر عزيمة وإصرار لتقليص الفارق وبالمقابل لعب رفاق كشكلة بتوازن للمحافظة على هذه النتيجة ‘ وأحكم رفاق نوتا سيطرتهم على وسط الملعب ‘ وشكلت عكسيات النذير وختم وتوغلات أبوالقاسم خطورة كبيرة على دفاعات المكينات ‘ وبالمقابل قادت المكينات بعض المرتدات عبر معاوية الذي دخلا بديلا في الشوط الثاني وازعج دفاع المنشية كما قاد ديمبلي طلعات للمكينات وفي ظل ذلك الضغط ارتكبت دفاعات المنشية المحظور داخل الصندوق ولم يتوانى الحكم حسن كاب في إحتساب ركلة جزاء نفذها عثمان ديمبلي محرزاً منها الهدف الثالث ‘ وفي أخر عشر دقائق من زمن المباراة ومن ركلة جزاء تمكن فريق المنشية من تقليص الفارق بهدف سجله اللاعب محمد ‘ ويمضي الزمن الرسمي والإضافي ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز المكينات المحلية بثلاثية مقابل هدف وحيد للمنشية وتحلق المكينات في المربع الذهبي .
نال جائزة نجومية المباراة المقدمة من نادي العروبة (أصحاب الفخامة) اللاعب إمبيلي قدمها له تاج الدين شبكة رئيس اللجنة المنظمة .
أدار اللقاء بمستوى مميز الحكم حسن كاب عاونه على الخطوط عمار دريسة مساعد أول وطارق صالح مساعد ثاني والأستاذ بدرالدين مراقباً إدارياً للمباراة .
تتواصل المنافسة اليوم بلقاء :
الوحدة وشباب الوطني

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد