صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضوابط مشددة وتفتيش شخصي للجمهور في مباراة القمة

366

إجتمعت اللجنة المنظمة لمباراة القمة بين المريخ والهلال في الأسبوع (21) من بطولة الدوري الممتاز ، والتي ستلعب مساء الجمعة 24 يونيو 2022م ، هذا وقد ترأس الإجتماع الأستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد – رئيس لجنة المسابقات – ورئيس اللجنة المنظمة للمباراة، وأنعقد الإجتماع بحضور الأستاذ محمد أحمد سليمان(حلفا) عضو مجلس الإدارة – نائب رئيس لجنة المسابقات – و الدكتور علي محمود عضو مجلس الإدارة ولجنة المسابقات ، والأستاذ أبو القاسم العوض نائب سكرتير إتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم، والمهندس عصام شعبان المنسق العام ، وسعادة النقيب محمد علي من الشرطة الأمنية ، و سعادة النقيب محمد عوض من شرطة المرور ، والملازم أول عبدالمحمود عبدالمنعم من شرطة النجدة والعمليات ..
الإجتماع وبحسب ما أورده المكتب الإعلامي لإتحاد الكرة فإن اللجنة وقفت على كل الجوانب التنظيمية والإجرائية والتأمينية والتنسيقية؛ حيث تم التأكيد على فتح الأبواب عند الساعة الرابعة عصرا وقفلها عند الساعة السابعة إلا ربع مساءا ، وتم تعطيل كل البطاقات الإكرامية عدا الإعلام، و سيكون الدخول بالبطاقات المخصصة من قبل الإتحاد ، وسيكون موقف السيارات في المدخل الرئيسي مخصص لضيوف الشرف فقط ..
الإجتماع في مجمله وضع ضوابط مشددة في الدخول و سيكون التفتيش شخصي و ناشدت اللجنة الجميع بالحرص على إتباع الموجهات التنظيمية حتى تخرج المباراة في حلة زاهية تليق باسم السودان وهي ذات مشاهدة عالية حول العالم ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أهم حاجة تركزوا على الجماعة المتفلتين ديك ناس الفليع والطقيع البشيلوا الحجار والمقذوفات النارية، ، وخلوا بالكم برضو من الجماعة البشيلوا ضنب الحمار 😝😝😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد