صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طائرات استكشافية للقضاء على زراعة البنقو بحظيرة الردوم

37

الخرطوم – كورة سودانية
اعلنت قوات الشرطة السودانية عن خطتها للقضاء على مزارع البنقو  بحظيرة الردوم بولاية جنوب دارفور وكشفت الشرطة بأنها دفعت بقوة  قوامها كتيبتان من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقوات الاحتياطي المركزي وشرطة ولاية جنوب دارفور مسنودة بخمسة طائرات استكشافية لمداهمة وإبادة مساحات واسعة من (البنقو) بحظيرة الردوم التي تبلغ مساحتها حوالي (600.3) كيلومتر  وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء “محمد عبدالله أحمد النعيم” في تصريح  للمكتب الصحفي للشرطة إن رئاسة قوات الشرطة دفعت بقوة قوامها كتيبتان من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقوات الاحتياطي المركزي وشرطة ولاية وجنوب دارفور باسناد (5) طائرات اثنين منها هاليكوبتر وأخرى انتينوف وطائرتان بدون طيار للاستكشاف وتحديد الإحداثيات للقضاء على زراعات القنب (البنقو ) الذي تتم زراعتة بحظيرة الردوم، موضحاً أن مساحة الحظيرة  تقدر بحوالي (600.3) كيلو متر، وأضاف الواء “النعيم” قد تم تجهيز هذه القوات بالتدريب والتأهيل المتقدمين في أنواع القتال بمثل هذه المهام والتدريب على كيفية إبادة وحرق مزارع القنب (البنقو) قبل أن تصل إلى عقول الشباب.
وقطع بأن رئاسة قوات الشرطة عهداً على نفسها بأن تكون عيناً ساهرة ويداً أمينة وباطشة وأن تعمل على حماية البلاد من كل المخاطر التي تهدد بقاء الأمه بازلة الارواح والمهج وحربا ضروسا على عصابات ترويج المخدرات وسط الشباب، مضيفاً أن الحملة سوف تعمل في عدة قطاعات ومحاور داخل المساحة الجغرافية لحظيرة الردوم بولاية جنوب دارفور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد