صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طارق العشري هل هو صاحب الحظ مع الهلال

4

علي ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابومدين

طارق العشري هل هو صاحب الحظ مع الهلال

 

طارق العشري صاحب اسم كبير في عالم التدريب في الوطن العربي وبالخصوص في شمال افريقيا وله تاريخ عريض في الكره المصريه منذ ان كان لاعبا وحتي صار مدربا لا يستهان به فقد درب كبيره ولها اسمها وتاريخا في افريقيا مثل الاهلي الليبي وحرس الحدود المصري ومنتخب الجيش المصري الحاصل معه علي كأس العالم للمنتخبات العسكريه وله بصمه خاصه في التدريب ويمتاز بالدقه في اسلوب اللعب نتمني له التوفيق مع الهلال هذا الموسم وان يحقق معه ماتصبوا له الجماهير الزرقاء فهل يكون صاحب الحظ السعيد وفأل خير علي الهلال في احراز لقب الابطال هذا العام ولما لا فكل شئ وارد في كرة القدم .
يطلع علي اعلام المريخ يوميا بما معناه ان المريخ لن يلعب بما يسمي كأس السوبر المزمع اقامته في ستاد الجوهره المشعه في المملكه العربيه السعوديه وان الهلال ليس له الحق القانوني في المشاركه والمنافسه علي كأس السوبر ونحن وهم نعلم حق اليقين ان هذا الحق في يد الاتحاد العام فهو الوحيد الذي يقرر من يشارك ومن لا يشارك .
يتحفز سيد البلد ويشد الرحال نحو النيل الابيض الي مدينة كوستي لملاقاة الرابطه غدا ان شاء الله بمعنوايات عاليه وروح العزيمه والاصرار للمضي قدما وزحفا نحو الصداره وعدم الركون للمنافسين .
هل يستحق المريخ نقاط النيل شندي
هل يلبي التحكيم رضا الجمهور الاحمر
كل التوفيق لسيد البلد
كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد