صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طالب بالانتصار في مباراة اليوم..معتصم جعفر يخاطب اللاعبين والجهاز الفني ويؤكد ثقته فيهم و المستشار توت قلواك يحتفل ببعثة منتخبنا مساء اليوم

47

خاطب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم لاعبي المنتخب مساء أمس من مقر إقامته بالقاهرة، مطالباً بالفوز في مواجهة اليوم أمام جنوب السودان لحساب الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم وصدارة المجموعة وتأكيد الجدارة، مجدداً ثقته في اللاعبين وجهازهم الفني لتحقيق هذا الانتصار، وأكد بأن المنتخب قادر على إسعاد الشعب السوداني بالفوز وتقديم عرض مشرف، معلنا عن حوافز للاعبين حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم.
وأشاد باهتمام الدولة في أعلى مستوياتها بالمنتخب الوطني ودعمهم اللا محدود للمنتخب في استحقاقاته الخارجية رغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، وقال بأن الفريق أول البرهان داعم رئيس للمنتخب وينتظر ابناءه اللاعبين لتحقيق الفوز وتشريف السودان.

المستشار توت قلواك يحتفل ببعثة منتخبنا مساء اليوم
يقيم مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان توت قلواك مساء اليوم حفل عشاء على شرف بعثة منتخبنا الوطني بمنزله وقدم الدعوة لكبار الشخصيات السياسية والتنفيذية لحضور الحفل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد