طه سليمان يمر بحالة نفسية بعد فقدانه لفرقته الموسيقية

0
12

 

 

أكدت مصادر مقربة من الفنان الشاب طه سليمان بأنه يمر بحالة نفسية سيئة للغاية وذلك عقب فقدانه مؤخرا لأكثر من ٨٠٪ من أفراد فرقته الموسيقية .

وزادت المصادر بأن السبب الحقيقي خلف فقدان طه لفرقته الموسيقية يعود إلى إصداره لقرار يقضي بايقاف حوافز العازفين في البروفات، ذلك القرار الذي اعتبره العازفين إجحافاً في حقهم، خصوصاً في ظل المقابل المادي الضئيل الذي يتقاضوه من الفنان في الحفلات الخاصة، مقارنة بأجور العازفين في فرق الفنانين الشباب الاخري.

وأكدت متابعات (خرطوم ستار) بأن أبرز عازفي الفرقة المغادرين مؤخراً كان عازف الاوكورديون الشهير عز الدين محمد طاهر، إلى جانب عازفي الاورغ حمادة ونزار، إضافة إلى ثلاث عازفين أخرين، بينما انضم عدد منهم إلى فرقة الفنان محمد الريان خلال اليومين الماضيين.

بالمقابل، استقبل عدد كبير من معجبي ومحبي طه سليمان خبر فقدانه لفرقته الموسيقية الشهيرة ب(البحارة) بتوجس وقلق كبير، وذلك نسبة للخبرة الكبيرة والموهبة العالية التي يتمتع بها أفراد تلك الفرقة، مما يجعل أمر فقدانها مهدداً خطيراً لنجومية طه سليمان بشكل عام .

وتوجد ندرة واضحة لعازفين خبرة في المحيط الفني بشكل عام، حيث يرتبط اغلبهم بفنانين أخرين، وهذا يعني بأن طه سليمان يمر بحالة صعبة ومعقدة، مما قد يصعّب عليه الحصول علي خدماتهم والدخول مع أولئك الفنانين في حرب شرسة في حال اقترابه من العازفين الخاصين بهم.

يُذكر أن فرقة طه سليمان تعتبر من أفضل الفرق الموسيقية في السودان، وما ساعدها في تحقيق ذلك الترابط والانصهار الكبير الذي كان يميزها عن غيرها من الفرق، إلى جانب السنوات الطويلة التي قضاها أفراد تلك الفرقة مع بعضهم البعض مما خلق الكثير من الانسجام مابينهم وهي الميزة التي لن يستطيع طه سليمان تعويضها وربما سيحتاج لفترة طويلة جداً حتي يتمكن من تحقيق هذا الامر .

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك