طيران الامارات تدشن طائرة “للعائلات فقط” وتعتبر الاولى من نوعها “فيديو”

0
489

طائرة للعائلات

 تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، طائرة الإيرباص 319 التي اشترتها مجموعة طيران الإمارات لتشغيلها كطائرة خاصة للعائلات وكبار الشخصيات الراغبين في السفر على متنها ضمن خصوصية عالية جداً، توفر لهم كافة سبل الراحة والرفاهية.وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، اطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مواصفات الطائرة الفخمة، من حيث التقنية المتطورة التي توفر للمسافرين على متنها وسائل الاتصال الحديثة من خلال الإنترنت والبلوتوث والآيباد، إلى جانب شاشات التلفزة الموزعة في مجلس الطائرة الأمامي وكابينات المقاعد الخلفية والتي تستقبل القنوات التلفزيونية العالمية مباشرة.
استمع سموه إلى الشرح من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، حول التقنيات المتوفرة في الطائرة التي تعد الأولى من نوعها على هذا المستوى الراقي من التجهيزات التي تتميز بها الطائرة من مقاعد فارهة وأجواء عائلية مثالية تضفي على الرحلة روح الرفاهية والاستمتاع.
وأوضح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن الطائرة مكونة من قسمين، أمامي وهو عبارة عن مجلس يضم تسعة مقاعد.. وخلفي يضم عشرة مقاعد على شكل غرف (كابينات) يمكن أن تتحول إلى سرير كامل للنوم.
وأضاف سموه “أن مدى الطائرة يصل إلى 3800 ميل، أي ما يعادل ثماني ساعات طيران متواصلة دون توقف”، معلناً سموه أن الطائرة ستوضع في خدمة المسافرين قريباً.
[vsw id=”Omh3J4XZRNQ” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك