صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع اتفاقية شراكة بين المجموعتين لحل أزمة الكرة السودان بمباني الإتحاد

23

تفيد متابعات كورة سودانية أن مباني الاتحاد العام لكرة القدم بالخرطوم (2) ستشهد بعد قليل توقيع إتفاقية شراكة بين مجموعتي معتصم جعفر والنهضة والتطوير التي سيمثلها المهندس عبدالقادر همد لتنفيذ الاتفاقية بين الطرفين والوزير لوضع حد للصراع الدائر حول قيادة الكرة السودانية بصورة رسمياً تمهيدا لرفع عقوبات الفيفا التي قررت تعليق النشاط الرياضي.

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. وائل وليد احمد يقول

    الناس دي مابتفهم وله شنو؟ الفيفا تطالب بالغاء قرار وزارة العدل بإخلاء مبني الاتحاد ومغادرة مجموعة سرالختم وهم يتحدثوا لينا عن إتفاق شراكة بين المجموعتين لادارة النشاط الرياضي! انتو الفيقا دي قايلنها وزارة الشياب والرياضة السودانية وله شنو!!

    1. الابريق يقول

      لأنّ هؤلاء المخربين عرفوا نقاط الضعف عند معتصم جعفر وأكبر نقاط ضعفه الغباء المستحكم
      شخص يخدعه هذا الثور (همت) ماذا يرجى منه!؟
      تلاعبوا بمعتصم وما زالوا ومعتصم خاضع لهم جريا وراء أن يستمر رئيسا لاتحاد الكرة

  2. أيوا أيوا يقول

    ( أيوا .. أيوا ) يا عاملات عطيه الله

  3. محمد يقول

    – إن السبب الرئيس الذى دفع الفيفا لإتخاذ قرار التجميد، هو تدخل “الحكومه”!، الذى يعكسه بوضوح قرار وزارة العدل القاضى ب”إخلاء مقر الإتحاد” بالقوه الجبريه، و تسليمه “لجهات” أخرى لا تعترف بها الفيفا!
    – و على ذلك، فالمطلوب هو القرار ” السياسى فى أعلا مستوياته”، الذى يقضى بإلغاء قرار “الحكومه ” الأول المتمثل فى قرارات وزارة العدل، بإخلاء المقر و طرد الإتحاد المعترف به من الفيفا! ..و تسليم الفيفا صوره من إلغاء قرار وزارة العدل..هذه “شروط” رفع التجميد !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد