عاااااجل .. المريخ يتخطي الكوكب المراكشي بهدف رمضان عجب

3
900

حقق المريخ فوزا صعبا علي ضيفه الكوكب المراكشي المغربي بهدف دون رد مساء اليوم  بملعبه بأم درمان في ذهاب دور الستة عشر مكرر من بطولة الكونفدرالية المؤهل لدور الثمانية بعد مباراة مثيرة من الجانبين ونجح رمضان عجب في احراز هدف المريخ الوحيد بطريقة جميلة في الدقيقة 33 من شوط اللعب الاول والذي عاد واهدر فرصة ذهبية لاضافة هدف ثانٍ في الدقيقة الاخيرة من الزمن الضائع.

 

رمضان عجب

المشاركة

3 تعليقات

  1. دي ياها أسي النتيجة المحرية فيكم بعد ما أدوكم 10 مليار من أموالنا؟ وبعد ده تعالوا الليلة شوفوا كتاب الإعلام “التحريضي” وأعمدتهم بتقول شنو؟ نتوقع طبعاً إنو الليلة العناوين كلها المرخرخ قهر المغربي “طيش الدوري” ولاعبيه أبدعوا والحكم تحامل علينا وووو…..عمو أبوشيبة طبعاً الليلة حايظهر بعد إختفاء قسري وحايقعد يحلل في نتيجة المباراة وتوقعاته لمباراة الإياب وإنها بتشبه نتيجة مباراة الترجي في الموسم الماضي ويمكن أن يعود المرخرخ ببطاقة التأهل وووو……غيرها من التطمينات التخديرية، طبعاً ما حاينسي يدي الحكم حقه ويصرف ليهو “المعتاد” …أما ناس المرشد فديل حاجة تانية خالص، ونحنا قاهري الترجي ووفاق سطيف والعلمة (السنة الفاتت طبعاً) وقاهري بندل يونايتد سنة 89 …طبعاً سيرة مازيمبي مابيجيبها ..!!!
    الجماعة ديل ماقالوا ليكم المراكشي ده بيتغلب بالتلاتات بره بلده لكن بيدبل النتيجة في الخصم في المغرب؟ وعمو أبوشيبة ماقال ليكم كبار في السن وبيتموا المباراة شلاليت وتحكيم؟ ههههههه عليكم الإستعداد مبكراً للجعرانية
    بالمناسبة يا (مندلة) أبو نجود، الليلة عمودك حايظهر ولا لا؟

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك