عااجل .. الهلال يحرك بلاغ ضد المريخ واللاعب الوك

9
2932

خاص: (كورة سودانية)

عملت مصادر (كورة سودانية) ان نادي الهلال قرر تحريك بلاغ ضد نادي المريخ واللاعب ألوك اكيج في اعقاب وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفبفا) اكد فيه صحة تعاقد النادي الاحمر مع اللاعب .. (كورة سودانية) ستواصل ملاحقة الاحداث لمعرفة دواعي البلاغ الهلالي.

 

الوك

المشاركة

9 تعليقات

  1. وجع وجع ألوك وجع.
    هاهاهاها. وشيبوب في الطريق. ما علاقة ألوك معكم هل وقع لكم. انتم همباتة وبس. والله تشربوا ما ترووا

  2. هذا الخبر له تحليلان اثنان الأول ما الاتحاد سرب الخبر قبل الإعلان للوصيف و الثاني هو فبركة الخبر من ناس كووورة سودانية فنحن نرجح التحليل الأول لأن اتحاد السجم سبق أن سرب تقرير مباراة خارج الخرطوم فالخبر سرب قبل وصول التقرير مكاتب الاتحاد ولم يحاسب من شرب الخبر ونحن من هذا الاتحاد السجمان متوقع كل شئ .فلتبشر الكورة السودانية بنتائج سيئة على مستوى المنتخبات و الأندية .حسبنا الله ونعم الوكيل من هذا الاتحاد.

  3. بلاغ فى القسم الشمالى؟
    احسن تشتكونا لى شيخ الامين لانو المسائل القانونية دى انتوا فاشلين فيها وعماد الطيب افشل محامى فى العالم…

  4. ياناس كورة سودانية الخبر دة ضارب وماصحيح كدي جاوبونب علي سوالي دة: المريخ يبقي كيف في المركز التاني في الجدول مع الهلال مش داخل فيهو قون ولا غلب الفاشر اتنين واحد اكتر من غلب كادقلي اتنين صفر؟ جاوبوني ومتعملوا مصهينين لو سمحتو
    شكرا

  5. الخبرين فى نفس التوقيت ..السؤال الذى يطرح نفسه من أخطر إدارة الهليل بالخبر ؟؟؟؟ هل حيشتكوا لأن الكرت بحوزتهم!!!!

  6. الاتحاد العام كان يعلم بنية الهلال فى افشال المؤسم بسبب قضية الوك … علشان كده رفع الامر للفبفا وهو يعلم ان الفيفا سيعتمد تسجيل اللاعب للمريخ ..يعنى قتل الدش فى يد الهلال .. والهلال لو فتح بلاغ ولا الف بلاغ اللاعب سيمارس نشاطه بصورة طبيعية ..

  7. الفيفا طلع بتاع لقيمات الهليل سينسحب لتغير إدارات الفيفا

  8. اذا لم تستحي فاصنع ما تشاء بلاغ شنو يا كافى البلاء والبلاغ ده وين فى القسم الجنوبي لانو الفيفا رد والاتحاد بصم عايزين تشتكوا منو. المشكلة فى جهلكم بالقوانين لانو ما ممكن نادى متوسط الحجم زى الهلال ما عارف يتعامل مع اللوائح ياخ اندية الدرجة الثالثة مشت من المرحلة دى

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك