صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عااجل .. ونسي: جاهزون لمواجهة الهلال في مباراة ودية وليس السوبر .. وترشيحي في الانتخابات القادمة سابق لآوانه

0

خاص: (كورة سودانية)

إستضافت اذاعة هلا FM 96 المهندس اسامة ونسي رئيس لجنة تسيير المريخ قبل قليل وتحدث في العديد من المواضيع الخاصة بالمريخ .. واشار ان اللجنة صرفت حتي الان 11 مليار منذ تعيينها .. وزاد: ظهرت لنا العديد من الديون علي النادي التي لم تصل الي رقم خيالي .. وقال ان هناك عدة جهات دعمت اللجنة علي رأسها الحكومة وجمال الوالي والعديد من الافراد ومحبي نادي المريخ .. وذكر انه لا يملك عضوية حسب ما ذكر سابقا واكد من حق الجميع التسجيل في العضوية .. واضاف ان ترشيحه في الانتخابات القادمة سابق لآوانه ونفي الاتهامات التي طالته بإنتمائه للهلال وقال هناك شهود علي ذلك .. وقال ان اجتماع المجلس القادم سيشهد بحث اصدار صحيفة النادي التي ستشهد تغييرات كبيرة وستنافس في السوق .. وقال ان الباب مفتوح امام محمد موسي للعودة للعمل مديرا للكرة بالرغم من اعتذاره عن العمل بالنادي .. وافاد ان هناك عدد من اللاعبين لديهم اموال بطرف النادي إلا ان الجميع سينال حقوقه كاملة قبل انتهاء فترة لجنة التسيير .. واكد ان المريخ يرفض مواجهة الهلال في جدة تحت مسمي كاس السوبر بعد ان حصل علي لقب الدوري الدوري الممتاز وكأس السودان ولكن لا نمانع من مواجهة الهلال في مباراة حبيه من اجل الجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية.

 

اسامة ونسي     المريخ والامير 8

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    باشمهندس ونسي ماذا قدم مجلسك في القضايا التي تهم المريخ حتي تتحفنا بترشيحك للمريخ و القضايا قضيتي الوك وشيبوب اللتين تفنن فيهما الاتحاد الارزق بارسال قضية الوك للفيفا و قضية شيبوب التي قال عنها ليست من اختصاصاته فبتراخيكم فقد المريخ الوك افريقيا ام قضية شيبوب فقد تكفل القطب المريخي سوداكال بجميع منصرفاتها و الفادني كذلك جاهز خلافا لجمال الوالي ما المشكله اذا لم يفي سوداكال فاخبروا الجماهير و نشك في سوداكال لانه مريخي صميم ما ذى ناس عبد التام يحبونا الفلاشات و تصريحات التي لم تقتل ذبابه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد