عاجل …. الهلال يعفي باتريك ويعين الفاتح النقر وخالد بخيت مساعداً ومصطفى النقر مدرباً عاماً

1
354

باتريك

افاد الأمين العام لمجلس الهلال الأستاذ عماد الطيب بأن مجلس اداره نادي الهلال ظل ومنذ أيام في حاله تفاكر وتشاور بشأن المستوي العام لفريق كره القدم بنادي الهلال ,,وبحث كل المسببات وعقد من قبلها اجتماعين مع المدير الفني للفريق مستر باتريك اوسيمس بشأن المستوي العام للفريق,,وتوصل مجلس الاداره الي ان استمراريه المدرب بهذه الوضعيه وبعد الفرص الكافيه التي منحت له من خلال معسكر الاعداد المثالي والمباريات التجريبيه ومباريات الدوري المحلي والافريقي,,لايرتقي لمستوي وطموح مجلس الاداره في خلق فريق يراهن علي البطولات الافريقيه والمحليه,,عليه وبعد التشاور اصدر المجلس القرار الاتي:

أ/اعفاء طاقم التدريب الأجنبي والذي يشمل رئيس الجهاز الفني ومعاونيه الثلاثه

ب/انتداب الكوتش الفاتح النقر مدرب الرديف بصوره مؤقته للاشراف علي مباريات الهلال المحليه والافريقيه حتي الثامن من مارس 2015,,علي ان يعاونه الكابتن مصطفي النقر كمدرب عام,, والكابتن خالد بخيت كمساعد للمدرب

ج/علي ان يستلم الكوتش الفاتح ومعاونيه ابتداءا من تمرين الغد المسائي

المشاركة

1 تعليق

  1. …………………………………. اقالوا مدربا جيدا للتو واثبتوا لنا اننا بقدر اي هباء حلمنا ادارة قوية وهلاب 2015 قاتلكم اللله بذمتكم ماذا جنى مدرب الهلال هل ذنبه انه اراد ان لكم فريق هلاب المستقبل ام ماذا من قال لكم ان جماهير الهلال غير راضية عما وصل اليه الهلال الان هذا المدرب لديه مشروع رائع لماذا لم تصبروا عليه لماذا لم تعطوه الفرصة اتظنون ان النجاح ياتي هكذا ؟ يا مجلس الهلال يا………………………….. وحتى لا يقول لك ………………………………… او من هم على هذا الشكل انني اتبع لصلاح ادريس فانني ايضا اكره صلاح ادريس يا …… في مدرب بيقيلوه بالطريقة دي جماهير الهلال الواعية ما دايره كاس الابطال هسي مستعدين ننتظر لحدي السنة الجايا او البعدا او بعد خمسة سنوات ما شرط المهم انو يكون عندنا تيم بنفذ في استراتيجية معلومة قاتلكم الله يا …………………… من الداخل.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك