عاشور الأدهم وأمير كمال يلفتان أنظار الالماني في تدريبات المريخ

1
962

واصل فريق الكرة الأول بنادي المريخ، وليومه الرابع على التوالي، تحضيراته للموسم الجديد بملعب تدريبات منتجع (تايتنك) بمدينة انطاليا التركية مقر اقامة بعثة المريخ في مرحلة الاعداد الثانية وأدى الفريق تدريباً صباحياً، كما جرت العادة، منذ اليوم الثاني للاعداد.. والتي يخصص خلالها المدير الفني للفريق، الألماني انتوان هاي، هذه الفترة للجوانب البدنية وبعض التدريبات التكتيكية وتدريبات تنمية المهارات التي من شأنها ان رفع القيمة الفنية للاعب ادخل محيط المستطيل الأخضر. وجاءت التدريبات في أجواء رائعة ما يخص الطقس حيث كانت درجات الحرارة مناسبة جداً وتحت اشعة الشمس بخلاف الايام الاولى التي كانت فيها السماء ملبدة بالغيوم، وظهر أمير كمال بشكل مميز في خانة متوسط الميدان الدفاعي (ارتكاز الملعب).. حيث أجاد بصورة واضحة.. وقدم نفسه كأحد العناصر التي غالباً ما يبني عليها الألماني استراتيجيته الموسم الجديد وظهر كذلك المصري عاشور الأدهم بمستوى رائع في المران وأكد جاهزيته البدنية والفنية لقيادة الفريق في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والأفريقي.

باسكال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

1 تعليق

  1. خبر لايخرج من صياغة الأستاذ المرشدي وتخديره المتواصل لحياري الهوي المرخرخاب !!
    بكرة نسمع بايرن ميونيخ يتصل بعاشور الأطرش، وشيلسي يزاحم برشلونة علي أمير كمال وعلي جعفر (بيكية)، ومدرب المنتخب التركي يشيد بضفر ويقول أن مكانه أوروبا وغيرها من أمور النفخ والتخدير والتضليل!!
    الليلة كل صحف المرخرخ شغالة شتل وكضب علي جماهيرهم المخدرة المغلوبة علي أمرها، وبكرة بعد ما اللاعبين يرجعوا ويلعبوا أول مباراة، الجماهير حاتكشف حال المواسير، والشكاوي والاستئنافات بتدور ونرجع تاني لحكاية حكام صلاح الثابتة في كل موسم ملئ بالأوجاع لأهل المرخرخ !!
    لكمة أخيرة: وكيل لاعبين مشهور يرشح عنكبة للإحتراف بليفربول الإنجليزي……كعععععععععععع

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك