صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبدالرحمن عبدالرسول:(عالم الرياضة ) مدرسة تخرج نجوم الأعلام والتعليق الرياضى

650


قال الأستاذ عبدالرحمن عبدالرسول الأذاعي المعروف ان برنامج (عالم الرياضة ) بالأذاعة القومية يعتبر مدرسة يحتذى بها فى المهنية والأجادة ،وقال أن البرنامج خلال عمره الطويل قدم العشرات من المعلقين والمذيعين والمعدين ورفد القنوات المشاهدة والمسموعة بالكوادر اللامعة ،وأشار عبدالرحمن عبدالرسول خلال إستضافته برفقة زميله الأذاعى المعروف عصام الدين الدرديرى عبر برنامج ( مساء جديد ) على قناة النيل الأزرق أن ( عالم الرياضة ) له إرتباط عظيم بالرياضيين بكافة بقاع السودان لأنه يهتم بالنشاط بالولايات ولديه أكثر من 125 مراسلا يعكسون المناشط المختلفة بمدن السودان الى جانب المناشط بالعاصمة .
وقال الأستاذ عصام الدرديرى أن عالم الرياضة أصبح مرجعا ومصدرا موثوقا به فى التعامل مع الأحداث الرياضية مشيرا للمجهودات الكبيرة التى يبذلها فريق عمل البرنامج لأجل المحافظة على مستواه وتطوره ،وقال عبدالرحمن عبدالرسول أن هناك أسماء لامعة إرتبطت بالبرنامج على رأسها البروفسير على شمو وعدد من كبار الاذاعيين مرورا بجيل الأساتذة الرشيد بدوى عبيد وعثمان حسن مكى ومحمد عباس سعد ومعتز الهادى ومصطفى البشير ويوسف محمد يوسف وصلاح أحمد وبقية الجنود المخلصين ،وقال عبدالرسول أن موسيقى شعار البرنامج لها مكانة خاصة فى نفوس الرياضيين السودانيين لأنها متعلقة بالأزمنة والأمكنة المختلفة ،واشاد عبدالرحمن عبدالرسول بقناة النيل الأزرق وشكرها على الأستضافة للحديث عن (عالم الرياضة ) مؤكدأ أن فى ذلك تكريم حقيقى يعتبر الأول فى تاريخ البرنامج العريق الذى يزيد عمره عن الأربعين عاما .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد