صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبدالرحيم القربة: دفعنا بمقترح دورة رباعية للمنتخبات السنية

92

عبدالرحيم القربة: دفعنا بمقترح دورة رباعية للمنتخبات السنية

قال الاستاذ عبدالرحيم عثمان(القربة)، عضو مجلس الإدارة و لجنة المنتخبات الوطنية والمشرف العام على المنتخب الأولمبي ان العمل في اروقة المنتخبات الوطنية يمضي بشكل طيب ، و بمجهود كبير الان تعسكر 5 منتخبات خارج البلاد في تحضير مستمر للمنافسات المختلفة بعدة ؛ اقليمية و قارية بالطريق نحو العالمية، و قال عبدالرحيم عثمان ان تواجد ثلاثة منتخبات في الجزائر من شأنه ان يجعلهم يتقدمون بالشكر الجزيل إلى الاتحاد الجزائري على حسن الاستضافة و كريم الاستقبال ، و كذلك شكرهم ممتد إلى السفارة السودانية في الجزائر على الاهتمام و المتابعة ..
عضو لجنة المنتخبات الوطنية قال ان الجهد المبذول حاليا في الاتحاد بشكل عام و لجنة المنتخبات على وجه الخصوص سيتم جني ثماره في المستقبل القريب بالتحسن المضطرد في الأداء و النتائج لمختلف فئات صقور الجديان، وعن المنتخب الاولمبي قال وهو مشرفه العام انه وجد الاهتمام الكافي كما بقية المنتخبات ، وقد بدأ التحضير في الخرطوم وخاض عدة مباريات على المستوى المحلي ، و بعدها انتقل الى بنغازي واقام معسكر تحضيري في ليبيا لعب فيه ثلاث مباريات دولية واستفاد منه الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد محي الدينالديبة كثيرا ، و عقب ذلك يتواجد الأولمبي في الجزائر ليخوض مباراتين أمام نظيره الجزائري أولاها بالجمعة 23 سبتمبر 2022م .. وذلك ضمن تحضيره الجاد لمواجهة بنين في تصفيات أمم افريقيا بالمغرب.. وذكر عضو مجلس إدارة الاتحاد ان الأجواء في الجزائر على أفضل ما يكون وفيها ستجني المنتخبات الثلاثة ، الرديف ، الأولمبي، و الشباب الفائدة المنشودة و المرتجاه ابان الاعداد الحالي لها..
عبدالرحيم عثمان قال انه تقدم بمقترح إقامة دورة رباعية للمنتخبات في الخرطوم بعد فراغها من استحقاقاتها و معسكراتها الحالية .. وسيكون ذلك امتداد للاعداد المتكامل لها قبل خوض الاستحقاقات المقررة لاسيما للاولمبي و الشباب ..
القربة في ختام حديثه تمنى التوفيق للجميع وان يكون الكل خلف منتخبات البلاد دعما وسندا لان الغاية الأسمى تقديم منتخبات تشرف السودان في شتى المحافل وهذا لا يتأتى بيسر ، بل بعد مجهود و صبر و مصابرة، ممتدحا الزملاء في المنظومة آملا السداد للكرة السودانية في المرحلة الحالية و المستقبلية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد